"أفيخاي أدرعي" يوجه رسالة إلى إليسا.. رغم حظرها له

هنا وهناك نشر: 2019-11-03 15:00 آخر تحديث: 2019-11-03 15:00
إليسا
إليسا
المصدر المصدر

وجه المتحدث باسم جيش الاحتلال، أفيخاي أدرعي، رسالة إلى المطربة اللبنانية إليسا، عبر موقع "تويتر"، وذلك بعد أشهر من حظرها له.

"أدرعي" شارك مقطع مصور لجندي من جيش الاحتلال وهو يرتدي الزي العسكري، ويعزف على مجموعة من الآلات الموسيقية على أنغام أغنية "بتمون" لإليسا، وذلك احتفالا بعيد ميلادها في 27 تشرين الأول.

وكتب على الفيديو: "كل عام وأنتِ بخير يا #إليسا بمناسبة عيد ميلادك الّي احتفلتِ به في بداية هذا الأسبوع، حبينا نعيد عليكِ بطريقتنا الخاصة. بتأمل تحبي هاي المفاجأة الّي فيها أغنية من أجمل أغانيكِ. على أمل إنّو يجتمع صوت الفن والثقافة في #لبنان ضد إرهاب #حزب_الله".

 الجندي في الفيديو وجه، رسالة لإليسا باللغة العربية، قائلا لها: "إليسا الغالية يا ملكة الإحساس، صحيح أن عيدك كان في السابع والعشرين من الشهر، وطبعا لا نستطيع أن نستغنى عن تهانينا لك".

واستطرد قائلا: "هل تودين معرفة ما هي هديتنا؟.. تابعينا".

وتعود تفاصيل الخلاف بين إليسا وأفيخاي أدرعي إلى شهر آذار الماضي، تزامنا مع تصاعد التوتر بين فلسطين وكيان الاحتلال، بعد إطلاق صاروخ من غزة أدى إلى إصابة 7 أشخاص في تل أبيب، لترد سلطات الاحتلال بسلسلة غارات جوية على القطاع.


اقرأ أيضاً : إليسا ترد على أفيخاي أدرعي: "محتل وقح"


وفي البداية في حينها، غردت إليسا عبر حسابها على موقع "تويتر": "أرض فلسطين تضيع ببطء ونحن متفرجون، أي قانون وأي شرع يحول هذه الأرض من أرض سلام إلى أرض حروب؟"، ليرد عليها أدرعي: "نعم حماس مسؤولة عن كل هذا الوضع المؤلم، صور المنزل الذي تعرض لهجوم حماس الصاروخي".

وردت إليسا على أفيخاي بـ"هيدي الوقاحة ما بينرد عليها إلا ببلوك محتل وقح".

أخبار ذات صلة