الدوري السعودي: رباعية النصر أمام أبها تضعه في مركز الوصافة

رياضة
نشر: 2019-11-03 02:01 آخر تحديث: 2019-11-03 02:01
صورة من المباراة
صورة من المباراة

قفز النصر إلى وصافة الدوري السعودي لكرة القدم عقب فوزه الكبير السبت على أبها 4-صفر في ختام منافسات المرحلة التاسعة، محققا فوزه الثالث تواليا.

وتكفل بالرباعية النصراوية المغربي عبدالرزاق حمدالله (8 و45 من ركلة جزاء) ويحيى الشهري (26) والمغربي نورالدين أمرابط (58).

ورفع النصر رصيده إلى 17 نقطة بفارق 3 نقاط عن الهلال المتصدر وله مباراة مؤجلة مع الفيصلي، في حين بقي أبها على رصيده السابق 11 نقطة في المركز التاسع.

ولم يمض على انطلاقة الشوط الأول سوى سبع دقائق حتى افتتح النصر التسجيل عندما لعب أمرابط عرضية لمواطنه حمدالله لعبها داخل المرمى (8).

وكاد النصر يعزز تقدمه ولكن رأسية حمدالله مرت بجانب القائم (21). وبعد مجهود فردي رائع، أضاف النصر هدفه الثاني عندما انطلق أمرابط على الطرف الأيسر متجاوزاً أكثر من مدافع، قبل أن يمررها لزميله الشهري الذي لعبها إلى يمين الحارس المغربي عبدالعالي المحمدي (26).

وحصل النصر على ركلة جزاء نفذها حمدالله داخل المرمى (45).

ومع انطلاقة الشوط الثاني، لاحت فرصة للنصر لإضافة هدف رابع ولكن كرة حمدالله مرت بجوار القائم (47). ومن هفوة دفاعية خطف البرازيلي بيتروس الكرة ومررها لأمرابط الذي لعبها داخل المرمى إلى يسار المحمدي (58).

وانقذ حارس أبها مرماه من هدف محقق عندما تصدى لكرة أمرابط الانفرادية (77)، ثم أهدر حمدالله هدفاً محققا عندما انكشف له المرمى وأطاح الكرة فوق العارضة (84).

وواصل التعاون صحوته المتأخرة وتجاوز ضيفه الشباب 3-1 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

سجل للتعاون هيلدون أوغوستو نم الرأس الاخضر (18 من ركلة جزاء) وعبدالمجيد السواط (70) والكاميروني لياندر تاوامبا (80)، وللشباب الكولومبي دانيلو اسبريا (47).

وبهذه النتيجة رفع التعاون رصيده إلى 13 نقطة وتقدم للمركز الثامن، بينما بقي الشباب على رصيده السابق 15 نقطة وتراجع للمركز الخامس.


اقرأ أيضاً : الريال يرفض هدية اعتلاء صدارة الدوري الاسباني


وفرط العدالة في فوز كان في متناول يديه واكتفى بالتعادل امام ضيفه الحزم 2-2 على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

سجل للعدالة الملغاشي كاروليس أندريا (59 و71) وللحزم السنغالي إبراهيما تانديا (22) ومحمد الزبيدي (90+3).

ورفع العدالة رصيده إلى 8 نقاط وبقي في المركز الرابع عشر، فيما رفع الحزم على رصيده السابق 14 نقطة في المركز السابع.

أخبار ذات صلة

newsletter