منتخب الشباب ينهي تحضيراته في قطر ويتوجه الى البحرين

رياضة نشر: 2019-11-02 22:11 آخر تحديث: 2019-11-02 22:11
من التدريبات
من التدريبات
المصدر المصدر

انهى منتخب الشباب ت 19 لكرة القدم، تدريبه الاخير في العاصمة القطرية الدوحة، قبل السفر الى البحرين، يوم غدٍ الاحد، استعداداً لخوض التصفيات الآسيوية لحساب المجموعة الخامسة.

واجرى المنتخب مساء السبت، تدريبه على ملعب نادي المرخية، باشراف المدرب بلال اللحام ومساعده ماجد السقار ومدرب الحراس عمر الكسواني واللياقة مظفر معمر، وركز خلاله الجهاز الفني على تطبيق بعض الجمل التكتيكية.

من جانبه، قال اللحام ان معسكر قطر حقق اهدافه فنياً وبدنياً، معرباً عن شكره للاشقاء القطريين الذين حرصوا على توفير كافة سبل الاعداد المناسب.

الى ذلك، ذكر اداري المنتخب شفيق عويس، ان بعثة الفريق ستغادر من قطر الى البحرين، ظهر غد الاحد، مثنياً أيضا على الالتزام الكبير الذي اظهره اللاعبون في سبيل التحضير الأمثل للتصفيات.


اقرأ أيضاً : ليفانتي يُسقط برشلونة بالثلاثة ويهدد صدارته


وتضم تشكيلة المنتخب 23 لاعباً وهم: أحمد الجعيدي، أصيل الصياحين، اسامة الكواملة، دانيال عفانة، محمد أبو سالم، ليث أبو رحال، جعفر النجار، معتصم الجعبري، صهيب الأسعد، فيصل أبو شنب، براء عطية، احمد العقرباوي، عون المحارمة، رزق بني هاني، غازي جبر، مهند العرامشة، مهند سمرين، سيف البشابشة، أويس العبادي، وسيم ريالات، محمد عادل، محمد أبو طه، عمار فتح الله.

ويبدأ المنتخب مشواره بالتصفيات، يوم 6 الجاري بمواجهة بوتان عند الساعة 3.15 عصراً، وبنفس التوقيت سيلاقي بنغلاديش 8، ويختتم مشواره بمواجهة المستضيف البحرين عند السادسة مساء 10 من الشهر ذاته، حيث ستقام جميع المباريات على ستاد خليفة.

ويتأهل إلى النهائيات التي ستقام في اوزبكستان، تشرين الأول 2020، صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل 4 منتخبات تحصل على المركز الثاني.

 

أخبار ذات صلة