"المرجع للمطبوعات" تكرم بعض خبرائها وعملائها

محليات
نشر: 2019-10-29 17:16 آخر تحديث: 2020-07-23 12:20
جانب من التكريم
جانب من التكريم

ضمن سلسلة احتفالات المرجع للمطبوعات بعيدي مجلتيها نكهات عائلية وFamily Flavours الثاني عشر والثالث عشر، كرمت الشركة بعض خبرائها وعملائها الداعمين ضمن فعالية أُقيمت في فندق سانت ريجيس عمّان، أحد الجهات الراعية.

وبهذه المناسبة، أشارت هند لارا منكو، الناشرة والمديرة التنفيذية للمرجع للمطبوعات: "يُسعدنا أن نلتقي بشركائنا وخبرائنا للاحتفال بعيد مجلتينا وتجديد نكهة شراكتنا وللتأكيد على عهدنا بالاستمرار والمضي فيما نُقدِّمهُ من رسالةٍ والديةٍ وصحيةٍ معًا".

وتضمن الحفل، الذي أقيم برعاية L'Occitane En Provence وFleurChic، عرض للقطات بعض خبراء مجلتي نكهات عائلية وFamily Flavours والمحطات المهمة لهم مع المجلتين. كما قامت سمو الأميرة رجوة علي الهاشمي بتكريم شركاء المرجع: بنك سوسيته جنرال الأردن وThe Group والجمعية الملكية للتوعية الصحية ومتحف الأطفال الأردني ومجموعة فنادق ومنتجعات موفينبيك الأردن وإذاعة حياة أف أم وقناة رؤيا، لدعمهم المتواصل على مدار السنوات.

كما تخللت الفعالية حديث درة المنال للتنمية والتدريب عن مشروع اليسر التنموي – شجرة المورينجا، الذي دعمته المجلتين، عن شجرة المورينجا وفوائدها الصحية وتأثيرها الإجتماعي والإقتصادي والبيئي على النساء في غور الأردن وخارجه.

وخلال الفعالية، أوضحت دارين القطب، ذات 26 عامًا، لما اختارت نكهات عائلية وFamily Flavours لسرد رحلتها مع السرطان. كما سُلط الضوء على أحد مبادرات الشركة فيما يتعلق بالمسؤولية المجتمعية ودعمها لمبادرة الراحلة آية أغابي "الأردن مهيأ". 

أخبار ذات صلة