"تيك توك" لـ "رؤيا": حريصون على تعزيز بيئة آمنة واحترام الجميع

هنا وهناك
نشر: 2019-10-27 20:00 آخر تحديث: 2019-10-27 20:00
تيك توك
تيك توك
المصدر المصدر

رد تطبيق تيك توك المتوافر على الهواتف النقالة على خبر نشرته رؤيا سابقا تحذر فيه من استخدام التطبيق من قبل الأطفال بعد ورود تحذيرات من قبل طبيب بوجود حالة اختناق لطفلة استخدمت التطبيق 

واوضحت الشركة المالكة للتطبيق انها لا تروج لاي منتج ينتهك الإرشادات الشاملة الخاصة بمجتمعنا.

وكان قد حذر طبيب أردني من تحد خطير على برنامج "تيك توك" يقوم بربط العنق لمدة 10 دقائق، وإثبات ذلك بمقطع فيديو.

وقال الطبيب إن طفلة تبلغ من العمر 11 عاما قامت بمراجعته، بعد مشاركتها بالتحدي، لتدخل عليها والدتها بعد نص ساعه لتجدها قامت بربط عنقها وتعليق نفسها بالخزانة، وكانت بحالة عدم تنفس.


اقرأ أيضاً : تحذير من استخدام الأطفال لتطبيق "تيك توك" - فيديو


وتاليا نص المراسلة من الشركة كما ورد لرؤيا : 

" نتواصل معكم اليوم بخصوص المادة المنشورة على موقع صحيفتكم الموقرة بتاريخ 21 أكتوبر الجاري 2019 بعنوان: تحذير من استخدام الأطفال لتطبيق تيك توك. 

حيث أننا نؤكد لكم حرص منصة "تيك توك" على تعزيز بيئة آمنة وإيجابية تحترم الجميع ضمن التطبيق من أجل مصلحة جميع المستخدمين، كما نرجو من حضرتكم الاطلاع أدناه على التصريح الرسمي من شركة تيك توك بهذا الخصوص: 

كيتا قائم مقامى، مدير الاتصالات الإقليمية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لدى تيك توك: "نحن ملتزمون بتوفير بيئة آمنة وإيجابية لجميع المستخدمين تشجعهم على استعراض إبداعاتهم ومواهبهم. ولا تدعم منصتنا أو تروّج بأي شكل من الأشكال للفيديوهات التي تنتهك الإرشادات الشاملة الخاصة بمجتمعنا. وبناء عليه، نحن لا نتغاضى عن نشر أي محتوى غير آمن أو مسيء ونعمل باستمرار على تعزيز معايير الأمان لضمان سلامة مجتمعنا. لمزيد من المعلومات، الرجاء الاطلاع على إرشادات مجتمع تيك توك (https://www.tiktok.com/safety/policies/) وقسم الإرشاد الأبوي (https://www.tiktok.com/safety/resources/for-parents?lang=en)" .

أخبار ذات صلة