يونايتد أمام فرصة لتصحيح الاوضاع بمواجهة نورويتش

رياضة
نشر: 2019-10-27 15:10 آخر تحديث: 2019-10-27 15:10
يونايتد أمام فرصة لتصحيح الاوضاع بمواجهة نورويتش
يونايتد أمام فرصة لتصحيح الاوضاع بمواجهة نورويتش
المصدر المصدر

يواجه نورويتش سيتي  الأحد على ملعبه كارو رود، خصمه مانشستر يونايتد، ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبالنسبة لمركز الفريقين على سلم ترتيب الدوري، اذ يتواجد مانشستر يونايتد في المركز الـ15 في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط، بينما يحتل نورويتش المركز الـ19 وقبل الأخير برصيد 7 نقاط.

وبالعودة لتاريخ مواجهات الفريقين اذ استطاع مانشستر يونايتد الانتصار في 6 مباريات من آخر 8 مواجهات خاضها خارج ميدانه أمام نورويتش سيتي في البريميرليج، وخسر مرتين فقط على ملعب كارو رود اخرها كان عام 2012.

,وفي حالة تحصل لأول مرة، لم يحقق مانشستر يونايتد أي انتصار في آخر 8 مباريات خاضها خارج ميدانه في الدوري، وهو أمر يتحقق للمرة الاولى منذ أن فشل الشياطين الحمر في تحقيق أي انتصار خلال 11 مباراة متتالية بعيدًا عن "أولد ترافورد" في الدوري ما بين شهري فبراير / شباط وسبتمبر / أيلول من عام 1989.

ولم يحقق مانشستر يونايتد سوى 4 انتصارات في 17 مباراة خاضها الفريق في الدوري، منذ أن تولي سولسكاير تدريب الفريق بشكل دائم.

ويعد مانشستر يونايتد أكثر الفرق إهدارًا للنقاط في الدوري بعد التقدم في النتيجة مناصفة مع أستون فيلا، بخسارة 8 نقاط قبل بداية تلك

أخبار ذات صلة