Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بيان من جمعية خبراء ضريبة الدخل والمبيعات | رؤيا الإخباري

بيان من جمعية خبراء ضريبة الدخل والمبيعات

الأردن
نشر: 2019-10-23 08:42 آخر تحديث: 2019-10-23 08:42
جمعية خبراء ضريبة الدخل والمبيعات تعقد دورة تدريبية
جمعية خبراء ضريبة الدخل والمبيعات تعقد دورة تدريبية

انتهت الدورة التدريبية التي عقدت في جمعية خبراء ضريبة الدخل والمبيعات بعنوان (قانون ضريبة الدخل وقانون ضريبة المبيعات وقانون الاستثمار ومنطقة العقبة الاقتصادية الخاصة).

وعقدت الدورة في مقر الجمعية، حيث قال رئيس الجمعية المحامي هاشم حمزه إن الدورة اشتملت مناقشات تطبيقية، وامثله عملية بالإضافة إلى شرح معمق للقانون وتوضيح للمواد الخلافية في القانون والتي تم شرحها بشكل مفصل.

وحضر الدورة مجموعه من المهتمين المحاسبين والمدراء الماليين والمفوضين الضريبين.

وأوضح حمزه أن هذه الدورة تأتي في إطار نشر الوعي والثقافة الضريبة بين كافة فئات المجتمع وخصوصا العاملين في مجال المحاسبة والاستشارات المالية والضريبية والذي يعد من اهم اهداف الجمعية إعداد دورات تدريبية نوعيه ودوريه تغطي كافة القطاعات والنشاطات الاقتصادية وقد لاقت الدورة استحسان الحضور .

وأكد حمزه أن جمعية خبراء ضريبة الدخل والمبيعات هي جمعية مهنية متخصصة تضم في عضويتها مجموعة من الاشخاص من ذوي الاختصاص والكفاءة في مجال الاستشارات والخبرة الضريبية.

واضاف بان الجمعية مستمرة في عقد المزيد من الدورات التدريبية والتي تهدف إلى تقنين مهنة الخبير الضريبي وتميز المؤهلين لها من الناحيتين العلمية والعملية, وصقلهم بالعلم والمعرفة مما يؤثر ايجابا على مستوى المهنة وكذلك نشر الثقافة الضريبة لكافة فئات المجتمع مما يؤدي الى زيادة الالتزام الطوعي في التسجيل في شبكة مكلفي الضريبة سواء الدخل او المبيعات مما يعود بالنفع على الخزينة وعلى المواطن على حد سواء

أخبار ذات صلة

newsletter