سجن شخص 15 سنة حاول تهريب مخدرات من الأردن إلى السعودية

محليات نشر: 2019-10-22 14:52 آخر تحديث: 2019-10-22 14:52
تحرير: ليندا المعايعة
محكمة أمن الدولة
محكمة أمن الدولة
المصدر المصدر

قضت محكمة أمن الدولة الثلاثاء، وضع مهرب مخدرات حاول ادخال كميات كبيرة من المخدرات الى الاراضي السعودية، قدرت بـ 530 الف حبة مخدرة، بالاشغال الشاقة المؤقته 15 سنة وغرامة 10 الاف دينار.

واعلنت هيئة محكمة امن الدولة برئاسة القاضي العسكري العقيد الدكتور علي مبيضين والتي عقدت بعضوية القاضيين العسكريين الرائد عامر الهلسة والنقيب سامر القطيفان وبحضور مدعي عام امن الدوله القاضي العسكري الرائد يوسف خريسات القرار خلال جلسة علنية.

وجرمت المحكمة المتهم الذي اعيدت محاكمته بعد القاء القبض عليه بجناية تصدير مواد مخدرة بقصد الاتجار مكررة مرتين.


اقرأ أيضاً : أمن الدولة تصدر أحكامها بحق عصابة مسلحة في الأردن


المتهم الثلاثيني الذي ادين سابقا من قبل محكمة امن الدولة وحكم عليه بالاشغال المؤقته 15 سنة الى جانب اعضاء العصابة قد جرت محاكمته بعد فراره من وجه العداله والتعميم عليه بموجب مذكرة قضائية تم تسليمه للمحكمة من قبل الشرطة واعيدت محاكمته.

وكان المتهم قد عمل سابقا على تهريب المخدرات مع مجموعة من اعضاء مجموعته من المحكومين على قضايا مخدرات وجرت محاكمتهم حيث وردت معلومات الى ادارة مكافحة المخدرات عن قيام المتهم بتجهيز مخابئ سرية لتهريب الحبوب المخدرة بداخل شاحنة بقصد تصديرها من الاراضي الاردنية الى الاراضي السعوديه حيث جرى متابعة المعلومة ووضع كمين تمكن من خلاله القاء القبض على المتهم وضبط كميات مم الحبوب المخدرة قدرت بـ 530 الف حبة مخدرة .

أخبار ذات صلة