رئيس هيئة الطاقة والمعادن يتفقد مناطق اعطال شركة الكهرباء الاردنية

محليات
نشر: 2014-11-04 21:47 آخر تحديث: 2016-06-26 15:23
رئيس هيئة الطاقة والمعادن يتفقد مناطق اعطال شركة الكهرباء الاردنية
رئيس هيئة الطاقة والمعادن يتفقد مناطق اعطال شركة الكهرباء الاردنية
المصدر المصدر

 رؤيا - رعد بن طريف - تفقد رئيس هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن المهندس فاروق الحياري بعض مواقع الاعطال التي تعاملت معها كوادر شركة الكهرباء الاردنية وفرقها الفنية العاملة جراء الامطار التي شهدتها المملكة يوم امس، وخاصة العمارات التي شهدت تدفقا للمياه في طوابقها السفلية، وغطّت عدادات الكهرباء.

واطلع خلال الجولة على الاجراءات التي قامت بها مختلف كوادر شركة الكهرباء الاردنية وكيفية التعامل مع هذه الاعطال ومعالجتها بالسرعة القصوى .

وزار المهندس الحياري يرافقه وفد من مفوضي الهيئة مركز المراقبة والتحكم العائد للشركة واستمع الى شرح تفصيلي عن مهام المركز قدمه المهندس حسن عبدالله مدير الشبكة الكهربائية والتخطيط الاستراتيجي بالشركة.

وعرض المهندس عبدالله المهام والمسؤوليات التي تقوم بها الكوادر الهندسية المتخصصة للشركة العاملة في المركز لمتابعة الاعطال الكهربائية والتحكم بالمنظومه الكهربائية واستمراية ادامة التيار الكهربائي لدى المشتركين في كافة مواقع التزويد التابعة للشركة الامر الذي ساهم في تقليل معدل الانقطاعات الكهربائية والتي تعتبر من افضل المستويات العالمية في هذا المجال.

وشدد الحياري على ضرورة الاستمرار بالمحافظة على الجاهزية العالية للتعامل مع مثل هذه الحالات والاستفادة من العبر المستفادة منها، وأثنى على كادر شركة الكهرباء الأردنية بهذا الخصوص.

أخبار ذات صلة