لأول مرة هذا الموسم..العُظمى حول 20 درجة الثلاثاء والأربعاء مع احتمال لزخات أمطار في بعض المناطق

طقس نشر: 2019-10-20 15:53 آخر تحديث: 2019-10-20 15:53
أرشيفية
أرشيفية
المصدر المصدر

قال موقع طقس العرب إنه من المتوقع أن تشهد المملكة انخفاضاً إضافياً على درجات الحرارة خلال منتصف الأسبوع الحالي، حيثُ تلامس العُظمى حاجز الـ 20 مئوية أو أقل من ذلك في بعض المناطق الجبلية وذلك لأول مرة خلال الموسم الحالي.

كما توقع تقس العرب أن  تسود المملكة يومي الثلاثاء والأربعاء أجواء خريفية لطيفة إلى مائلة للبرودة نهاراً، وباردة نسبياً ليلاً، كما تكون الأجواء متقلبة وغير مستقرة عُموماً، حيثُ تظهر كميات من السحب على ارتفاعات مُختلفة.

 واشار إلى وجود فرصة لهُطول زخات من الأمطار، ولكنها تكون في أجزاء متفرقة وعشوائية من المملكة، قد يصحبها الرعد أحياناً ، أي أنها لا تشمل جميع المناطق، وتكون في أوقات متفرقة.


اقرأ أيضاً : يُتوقع أن تشهد المملكة انخفاضاً إضافياً على درجات الحرارة خلال منتصف الأسبوع الحالي، حيثُ تلامس العُظمى حاجز الـ 20 مئوية أو أقل من ذلك في بعض المناطق الجبلية وذلك لأول مرة خلال الموسم الحالي. ويُتوقع ان تسود المملكة يومي الثلاثاء والأربعاء أجواء خريفية لطيفة إلى مائلة للبرودة نهاراً، وباردة نسبياً ليلاً، كما تكون الأجواء متقلبة وغير مستقرة عُموماً، حيثُ تظهر كميات من السحب على ارتفاعات مُختلفة. وتوجد فرصة لهُطول زخات من الأمطار، ولكنها تكون في أجزاء متفرقة وعشوائية من المملكة، قد يصحبها الرعد أحياناً ، أي أنها لا تشمل جميع المناطق، وتكون في أوقات متفرقة. وإليكم درجات الحرارة المتوقعة خلال الأيام القادمة في العاصمة عمّان على سبيل المثال


 وإليكم درجات الحرارة المتوقعة خلال الأيام القادمة في العاصمة عمّان على سبيل المثال: 

أخبار ذات صلة