هيئة كسر حصار غزة تدعو الرئيس التونسي لزيارة القطاع

فلسطين نشر: 2019-10-18 18:47 آخر تحديث: 2019-10-18 18:47
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية
المصدر المصدر

 دعت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار جماهير الشعب الفلسطيني للمشاركة الحاشدة والواسعة في الجمعة القادمة، في الأسبوع الثمانين من مسيرات العودة، والتي تحمل عنوان ( أسرانا... أقصانا..قادمون )، كما ودعت الرئيس التونسي الجديد لزيارة القطاع.

وتقدمت الهيئة إلى "الاشقاء في تونس الخضراء ولمرشح فلسطين الرئيس الدكتور قيس سعيد بخالص التهنئة بنجاح العرس الديمقراطي، المتمثل في الانتخابات البرلمانية والرئاسية"، أملين لتونس وشعبها الاستقرار والرخاء والتقدم والازدهار ، والمضي قدما كراس حربة التصدي لمشاريع التطبيع في المنطقة وفي هذا المقام تحُيي الهيئة المواقف العروبية للرئيس التونسي الجديد المنتخب وخاصة موقفه المتقدم المعلن من التطبيع ووصفه التطبيع بخيانة عظمى ، داعية الهيئة الرئيس إلى زيارة قطاع غزة كضيف عزيز على مسيرات العودة.


اقرأ أيضاً : قيس سعيّد رئيسا لتونس ب72,71 في المئة من الأصوات


وقالت الهيئة في ختام فعاليات جمعة( لا للتطبيع)الـ 79 إن الوفاء للشهداء والجرحى والأسرى يفرض علينا الاستمرار في مسيرات العودة وكسر الحصار ، باعتبارها أحد أهم محطاتنا النضالية والتجليات الحاضرة في القطاع الصامد، ولذلك فإن الحفاظ على ديمومة المسيرات وتوسيعها هي مهمة مطلوبة من كل الوطنيين والأحرار بغزة والضفة والشتات.

أخبار ذات صلة