Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بوكيتينيو لا ينوي إجراء تعاقدات في الإنتقالات الشتوية | رؤيا الإخباري

بوكيتينيو لا ينوي إجراء تعاقدات في الإنتقالات الشتوية

رياضة
نشر: 2019-10-17 21:09 آخر تحديث: 2023-06-18 15:24
بوكيتينيو لا ينوي إجراء تعاقدات في الإنتقالات الشتوية
بوكيتينيو لا ينوي إجراء تعاقدات في الإنتقالات الشتوية

أعلن المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو عن عدم نيته بإجراء تغييرات كبيرة في فريقه توتنهام خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، رغم البداية السيئة لموسمه السادس مع النادي اللندني، والتي أدت لاحتلاله المركز التاسع في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وودّع السبيرز منافسات كأس الرابطة الإنكليزية على يد نادي كولشيستر من الدرجة الإنكليزية الثالثة، قبل أن يتلقى هزيمة مذلة بنتيجة 2-7 على أرضه أمام بايرن ميونيخ الألماني ضمن دوري أبطال أوروبا..

ويواجه توتنهام ،تساؤلات حول تراجع مستوى الفريق وقدرته على المنافسة،. وعلى رغم ذلك، أكد بوكيتينو إيمانه باللاعبين الذين ساهموا في تطوير أداء الفريق في الأعوام الخمسة الأخيرة،و بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، والحلول رابعا في ترتيب الدوري الإنكليزي.

وقال الأرجنتيني بوكيتينيو في تصريحات صحفية بريطانية "لا أعتقد (أننا سنتعاقد مع أحد)، أؤمن باللاعبين الموجودين".

وتابع حديثه قائلا "إذا كان القرار بيدي فسأتمسك باللاعبين لأنني أعرف مدى جودتهم. الأمر متعلق فقط بالتخلص من بعض الأفكار. أعرف أن لدينا النوعية لنقاتل من أجل الأمور التي يتوقع أن نقاتل من أجلها".

وتلقى بوكيتينو صفعة أخرى عندما سقط فريقه بنتيجة صفر-3 أمام برايتون في المرحلة الثامنة من "البريميرليغ" قبل فترة الاستراحة الدولية، في مباراة تعرض خلالها الحارس والقائد الفرنسي هوغو لوريس لخلع في كوعه سيبعده عن الملاعب حتى آخر السنة، لتنتقل شارة القيادة إلى المهاجم هاري كاين قائد المنتخب الإنكليزي.

و يذكر أن"سبيرز" لم يتمكن بالفوز سوى بثلاث مباريات من أصل 11 مباراة خاضها الفريق في مختلف المسابقات.

أخبار ذات صلة

newsletter