نادين نجيم: لبنان يلي كنت شوفو جنة على أرض صار جهنم

هنا وهناك نشر: 2019-10-17 08:41 آخر تحديث: 2019-10-17 08:41
نادين نجيم: لبنان يلي كنت شوفو جنة على أرض صار جهنم
نادين نجيم: لبنان يلي كنت شوفو جنة على أرض صار جهنم
المصدر المصدر

أعربت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، عن حزنها الشديد بعدما اجتاحت لبنان عدد من الحرائق في الغابات الحرجية، واصفة  أن لبنان كنت جنة على أرض صار جهنم.

ونشرت نادين نجيم، مقطع فيديو على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، يظهر عدد من الحرائق التي تعرض لها لبنان، مع اغنية موطني.


اقرأ أيضاً : الدفاع المدني اللبناني لرؤيا : إخماد جميع الحرائق في لبنان .. ونشكر الأردن على مساعدتنا- فيديو


وقالت الفنانة اللبنانية: مشهد موجع ... لبنان يلي كنت شوفو جنة على ارض صار جهنم على ارض نيران أكلت جبالنا و بيوتنا وشعبنا وتركتنا بلا يد ولا حيلة ناطرين صرختنا توصل للمسؤولين البيئة المهملة والتلوث رح يوصلنا لنتائج مبكية بعرف يلي صار عوامل طبيعية بس لما تكون غاباتنا نظيفة و دولتنا مأمنة وسائل الوقاية والتجهيزات في حالات الطوارئ كنا قدرنا نسيطر على وضع ... يا رب ارحمنا لانه يلي على ارض ما عم يرحمونا #لبنان"

واجتاحت لبنان حوالى 140 حريقا اندلع في عدد من الغابات الحرجية في مختلف المناطق لا سيما في محافظة جبل لبنان والشمال والجنوب وعكار وتمت السيطرة على معظم الحرائق في مختلف المناطق.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشهد موجع ... لبنان يلي كنت شوفو جنة عل ارض صار جهنم عل ارض نيران أكلت جبالنا و بيوتنا وشعبنا وتركتنا بلا يد ولا حيلة ناطرين صرختنا توصل للمسؤولين البيئة المهملة والتلوث رح يوصلنا لنتائج مبكية بعرف يلي صار عوامل طبيعية بس لما تكون غاباتنا نظيفة و دولتنا مأمنة وسائل الوقاية والتجهيزات في حالات الطوارئ كنا قدرنا نسيطر عل وضع ... يا رب ارحمنا لانه يلي على ارض ما عم يرحمونا #لبنان ????????????? #nadinenassibnjeim #nnn #نادين_نسيب_نجيم

A post shared by ?⭐️? Nadine Nassib Njeim ?NNN (@nadine.nassib.njeim) on

أخبار ذات صلة