Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وزيرة التنمية الاجتماعية تتفقد منطقة الأغوار الجنوبية واحتياجات المواطنين | رؤيا الإخباري

وزيرة التنمية الاجتماعية تتفقد منطقة الأغوار الجنوبية واحتياجات المواطنين

الأردن
نشر: 2019-10-15 20:51 آخر تحديث: 2019-10-15 20:51
تحرير: محمد الكفاوين
جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية وترجمة لرؤى الحكومة في تعزيزاعملية الاتصال والتواصل مع المواطنين، بهدف الوقوف على احتياجاتهم وتلبيتها، زارت وزير التنمية الاجتماعية بسمة اسحاقات لواء الاغوار الجنوبية حيث تفقدت خلالها مركز المنار للتنمية الفكرية و مدى جاهزية المركز للاستقبال المنتفعين و تشغيله خلال الفترة القادمة القريبة و كذلك قامت بزيارة مديرية التنمية الاجتماعية ومكتب صندوق المعونة الوطنية، واستمعت خلالها إلى مطالب مراجعيها.

وأوعزت الوزيرة اسحاقات للعاملين فيها إلى ضرورة الإسراع بتلبية مطالب المواطنين والنهوض باحتياجاتهم كما استمعت إلى عرض موجز عن قضايا مقدمي ومتلقي الخدمات، وسبل النهوض بها.

وعلى صعيد متصل توجهت الوزيرة الى جمعية سيدات النقع الخيرية في منطقة غور الصافي حيث زارت رياض الاطفال وتفقدت الموقع وصفوف الاعاقة التابعة للجمعية كما اطلعت على نشاطات الجمعية واعمالها واستمعت الى عرض من رئيس الجمعية حول برامج الجمعية واعمالها.

وجالت الوزيرة في مرافق الجمعية حيث وزعت الهدايا والحقائب المدرسية على الاطفال المنتفعين من خدمات الجمعية.

كما قامت اسحاقات بزيارة الى جمعية الامل لرعاية ذوي الاعاقة واطلعت على صفوف الاعاقة والخدمات المقدمة لهم حيث تخدم هذه الجمعية حوالي 120 طفل من كافة مناطق الاغوار الجنوبية .

وأكدت اسحاقات على هامش زيارتها أن الوزارة ستقوم بدعم الجمعيات المتميزة في أدائها وفق أسس ومعايير عادلة وشفافة، لافتة الى أهمية برامج مشاريع توليد الدخل التي تنفذها الجمعيات في الحد من الفقر والبطالة على مستوى المجتمعات المحلية التي تعمل وفقها.

وتأتي زيارة الوزيرة في اطار برنامج متكامل لزيارة مناطق الاغوار الجنوبية ومحافظة العقبة ومحافظة معان خلال الاسبوع الحالي لتفقد اوضاع المواطنين والقاء الضوء على واقع الخدمات التي تقدمها مديريات التنمية الاجتماعية ومكاتب صندوق المعونة الوطنية والالتقاء بالمواطنين والجمعيات الخيرية والوقوف على المشاكل والمعيقات التي تواجه عملها.

أخبار ذات صلة

newsletter