وقفة تضامنية مع الأسيرة اللبدي في الخليل

فلسطين
نشر: 2019-10-14 17:18 آخر تحديث: 2019-10-14 17:18
وقفة تضامنية مع الأسيرة اللبدي في الخليل
وقفة تضامنية مع الأسيرة اللبدي في الخليل

دعما وإسنادا للاسرى المضربين عن الطعام وللاسيرة الاردنية هبه اللبدي وتضامنا مع القائد بدران جابر ونبيل ابو قبيطة نظم نادي الاسير الفلسطيني في محافظة الخليل والقوى الوطنية وهيئة شؤون الاسرى ولجنة اهالي الاسرى اليوم الاثنين ، وقفة تضامنية مع الأسرى الإداريين المضربين عن الطعام رفضا للاعتقال الإداري التعسفي الذي تنتهجه إدارة مصلحة سجون  الاحتلال بحق الأسرى.

وطالب المشاركون برفض سياسة الاعتقال الإداري، وإطلاق سراح الأسرى، ووقف سياسة اعتقال المسنين والنساء.


اقرأ أيضاً : بيان من "الخارجية" حول الأسيرين في سجون الاحتلال "اللبدي ومرعي"


وقال مدير نادي الأسير في محافظة الخليل أمجد النجار، خلال الوقفة التي دعت لها هيئة شؤون الأسرى والمحررين ونادي الأسير، إنها تأتي في سياق دعم واسناد الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال، ورفضا لسياسة الاعتقال الإداري التي تسعى لإذلال الحركة الأسيرة، والنيل من عزيمة الأسرى وإصرارهم في مواقفهم الوطنية الداعمة للقضية الفلسطينية.

 وشارك في الوقفة ممثلي القوى الوطنية ولجنة اهالي الاسرى وعائله الاسير المضرب عن الطعام احمد غنام وذوي الاسير القائد بدران جابر ومكتب المحافظ وحركة فتح اقليم يطا وضواحيها واقليم وسط الخليل ونقابة المهندسين وتجمع مدافعون عن حقوق الانسان.

ورفع المشاركين في الوقفة صور الاسرى المضربين عن الطعام والاسيرة المضربة عن الطعام هبه اللبدي منذ 21 يوما وصور الأسير بدران جابر ويافطات تحمل حكومة الاحتلال المسؤولية عن حياه الاسرى المضربين عن الطعام.

 

أخبار ذات صلة