كلوب..لهذا السبب رفض تدريب ريال مدريد ومانشستر يونايتد

رياضة
نشر: 2019-10-14 10:48 آخر تحديث: 2023-06-18 15:17
المدرب الألماني يروغون كلوب
المدرب الألماني يروغون كلوب

كشف نجم ليفربول الإنجليزي السابق رولي فاولر عن "سر" رفض الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق "الريدز" الإنجليزي، تولي مهمة تدريب ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي.


وقال المهاجم في مقال له في صحيفة "ميرور"البريطانية "لقد أجريت معه مقابلة قبل عامين وأخبرني أنه رفض بضعة أندية غنية للغاية، بعد دورتموند، أحدهم كان بالتأكيد مانشستر يونايتد، وأيضا ربما ريال مدريد، لأنه يكره كيف كانوا يركزون فقط على الأرباح التجارية ،وقال لي إنه أحبَّ ليفربول لأنه كان لديه توازن بين الأموال اللازمة للوصول إلى القمة وتاريخ وهوية النادي ومشجعيه".


اقرأ أيضاً : صلاح ينشر فيديو دعائيا مع عارضة أزياء برازيلية



وأضاف الألماني "كل ذلك جزء من كرة القدم، لكن لا يمكن أن تكون الأولوية رقما واحدا أو اثنين أو ثلاثة أو أربعة. أولا وقبل كل شيء، يرجى محاولة تحسين اللعبة التي نلعبها".
يشار إلى أن كلوب تولى تدريب نادي "الريدز" بعد تركه نادي بوروسيا دوتموند الألماني، وساهم في صعود الفريق لنهائيات دوري أبطال أوروبا بطريقة متتالية، وحصد اللقب السادس في تاريخ ليفربول.
كما فاز في كل من مبارياته الثمانية في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن هذا الموسم، ويبتعد بالصدارة بفارق 8 نقاط عن مانشستر سيتي.

أخبار ذات صلة

newsletter