تفاصيل الصلح بين أمل الدباس وجميل عواد - صور

محليات
نشر: 2019-10-11 23:38 آخر تحديث: 2019-10-12 01:14
الدباس وعواد
الدباس وعواد
المصدر المصدر

اصدرت الفنانة أمل الدباس بيانا أكدت فيه انها عفت عما سلف بخصوص الدعوى ضد الفنان جميل عواد وأنها ستقوم صباح الأحد بإسقاط الشكوى القضائيه متمنيه للفنان عواد الشفاء.

وتاليا نص البيان: 

اكراما للعديد من الشخصيات الوطنية الاردنية والحكوميه والنيابية والاعلامية والفنيه والاكاديميه والشعبية ونتيجة لجهود النائب كمال الزغول والمنتج نضال الخزاعلة أسقطت الفنانه امل الدباس الشكوى التي رفعتها ضد الفنان جميل عواد.. وبحضور وزيري الثقافه والشباب الدكتور محمد ابو رمان ووزير الدوله لشؤون الإعلام جمانه غنيمات في منزل النائب كمال الزغول أكدت الفنانه الدباس انها عفت عما سلف وأنها ستقوم صباح الأحد بإسقاط الشكوى القضائيه متمنيه للفنان عواد الشفاء.. وكان النائب الزغول قد رحب بالحضور من وزراء ونواب واعلاميين وفنانين واكادميين في منزله معتبرها انه منزل جميع الأردنيين. وتحدث وزير الثقافه والشباب مؤكدا على صفه التسامح التي تميز الشعب الأردني وواصفا الفنانين الكبيرين بانهما سفيران للفن الأردني وإنهما قامتان تحترمان مطالبا بطي صفحه الخلاف.. من جانبها أكدت وزيره الدوله لشؤون الإعلام جمانه غنيمات على دور الإعلام وتحديدا وسائل التواصل الاجتماعي في نقل الرساله الوطنيه منتقده الدور السلبي الذي تقوم به بعض هذه الوسائل.


اقرأ أيضاً : جاهة تشارك فيها غنيمات وأبو رمان ونواب لمصالحة عوّاد والدباس


من جانبه أكد نقيب الفنانين حسين الخطيب ان الفنان جميل عواد يعتذر عما بدر منه بحق الفنانه مؤكدا على الاخوه التي تربط الفنانين الكبيرين الدباس وعواد وكذلك أشار نقيب الفنانين السابق ساري الاسعد على التسامح والعفو عند المقدره مشيرا الى اتصالاته مع الفنان جميل عواد واعتذاره عما بدر منه.. النائب صالح العرموطي والنائب قيس زيادين وعميد كليه الشريعه في جامعه مؤته الدكتور محمد الزغول والمخرج صلاح أبو هنود على قدره الفنانين المحترمين على تجاوز هذه القضيه والخلاف والتسامح والتصالح معددين الصفات العظيمه التي يتحلى بها الفنانين الكبيرين.. مطالبين الفنانه امل الدباس ووزير السياحه الأسبق اسامه الدباس بالعفو واسقاط الشكوى القضائيه.. من جانبه أكد الوزير الأسبق اسامه الدباس أنهم سيسقطون الشكوى اكراما للشخصيات التي تدخلت ولكن على أن يعود الفنان جميل عواد إلى الاساءه للفنانه الدباس إطلاقا وتعهد وزير الثقافه والشباب ونقيب الفنانين بذلك.. وكان النائب كمال الزغول ونقيب الفنانين حسين الخطيب والمنتج نضال الخزاعلة قد قادوا جهود المصالحه وإنهاء ملف القضيه.

أخبار ذات صلة