الفنانه أمل الدباس تعلق على قضيتها مع جميل عواد: هذا ما حدث

محليات
نشر: 2019-10-09 09:05 آخر تحديث: 2019-10-09 12:43
الفنانة الأردنية أمل الدباس
الفنانة الأردنية أمل الدباس
المصدر المصدر

علمت رؤيا أن القضية التي رفعتها الفنانة الأردنية أمل الدباس بحق الفنان جميل عواد جاءت على خلفية اتهامات وجهها عواد بحق الدباس بأنها من الفنانين المطبعين مع الاحتلال، وهو ما ترفضه الدباس جملة وتفصيلا.

وتعقيبا على هذه الاتهامات أكدت الدباس في اتصال هاتفي مع رؤيا، الأربعاء "انها إمراة أردنية نشمية وطنية عروبية لا تقبل التطبيع مع الاحتلال بأي شكل كان كونها تحمل رسالة الفنان الأردني الرافض للاحتلال باشكاله كافة".

وشددت الدباس في ذات الوقت على أنه لابد من التواصل مع الأشقاء الفلسطينين ودعم صمودهم بوجه الاحتلال من أجل الحفاظ على الموروث الثقافي العربي الأردني والفلسطيني على ارض فلسطين.

وقالت  الفنانة الأردنية إنها ترفض الإساءة لها ولسمعتها الوطنية ، مضيفة أن أي محاولات للنيل من وطنيتها لابد وأن تواجه خاصة عندما يتعلق الأمر بمحاولات تشويه صورتها  على الساحة الفنية الأردنية والعربية.


اقرأ أيضاً : الفنانه أمل الدباس: قضيتي مع جميل عواد ليست" كف يناطح مخزر" وإنما قضيه طعن بشرف


وكانت الفنانة الدباس قالت في منشور لها عبر الفيس بوك "إنها لم تكن ترغب باللجوء الى القضاء لحل اي خلاف بينها وبين اي فنان اخر.

وبحسب بيان الدباس فإن القضية التي رفعتها على الفنان جميل عواد هي قضية طعن بشرف امرأة أردنية قبل ان تكون فنانة وزميله له.

وأضافت الدباس: "حينما لجأت للقضاء مارست حقي الذي يحميه الدستور بمقاضاه شخص اساء لي بكل وضوح وشتمني وطعن بشرفي بشكل مباشر وواضح لا لبس فيه". 


اقرأ أيضاً : الفنان جميل عواد يمثل أمام المدعي العام.. الاربعاء


أخبار ذات صلة