Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الاتفاق على دخول برادات البطاطا حتـى العاشـر مـن الشهـر الجــاري | رؤيا الإخباري

الاتفاق على دخول برادات البطاطا حتـى العاشـر مـن الشهـر الجــاري

اقتصاد
نشر: 2014-11-03 23:18 آخر تحديث: 2016-06-26 15:23
الاتفاق على دخول برادات البطاطا حتـى العاشـر مـن الشهـر الجــاري
الاتفاق على دخول برادات البطاطا حتـى العاشـر مـن الشهـر الجــاري

رؤيا - بترا - سمحت وزارة الزراعة بدخول البرادات المحملة بالبطاطا والموجودة حاليا على حدود جابر بعد اجتماعها بنقيب تجار ومصدري الخضار والفواكة احمد ياسين وعدد من مستوردي البطاطا.
وكان عدد من التجار توافدوا الى مبنى الوزارة صباح أمس الاثنين للمطالبة بالسماح بدخول 103 برادات محملة بالبطاطا لم يسمح لها بالدخول.

واوضح مساعد امين عام وزارة الزراعة للتسويق والمعلومات الدكتور صلاح الطراونة في تصريح الى وكالة الانباء الاردنية « بترا « أمس انه وبعد التدقيق على الرخص المعطاه للتجار تبين انها لم تستوف الكميات المطلوبة الامر الذي دعا الوزارة الى استخدام الكميات في الرخص غير المكتملة والسماح بدخول هذه البرادات.

من جانبه اكد نقيب تجار الخضار والفواكة احمد ياسين انه تم الاتفاق مع وزارة الزراعة لدخول هذه البرادات سيما وانها حاصلة على رخص الاستيراد.

وأشار ياسين في تصريح الى « بترا « إلى ان التنسيق مستمر مع وزارة الزراعة وستدخل البرادات على مراحل حتى يوم 10 تشرين الثاني الجاري.

وقال، ان الوزارة سمحت -أيضا- باستيراد التفاح من سوريا ولبنان اعتبارا من الاول من تشرين الثاني الجاري حسب الرزنامة الزراعية الموقعة معهما.

أخبار ذات صلة

newsletter