Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الاثنين :وفاة و 54 إصابة إثر 77 حادثا | رؤيا الإخباري

الاثنين :وفاة و 54 إصابة إثر 77 حادثا

الأردن
نشر: 2014-02-18 16:57 آخر تحديث: 2016-08-02 12:00
الاثنين :وفاة و 54 إصابة إثر 77 حادثا
الاثنين :وفاة و 54 إصابة إثر 77 حادثا

رؤيا - تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (77) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (54) إصابة ووفاة اثر حادث سير، في حين تم التعامل مع (481) حالة مرضية مختلفة .

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

 وفاة شخص اثر حادث تدهور تريلا في منطقة الحسا

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني إنقاذ وإسناد الجنوب مع حادث تدهور تريلا محملة بمادة الفحم قرب مثلث الأبيض, مما نتج عنه وفاة شخص يبلغ من العمر(21) سنة ,حيث قامت فرق الإسعاف بإخلاء الوفاه إلى مستشفى الكرك الحكومي.

 

إصابة (3) أشخاص إثر حادث تصادم في الزرقاء

أصيب (3) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين مركبتين  في منطقة الحلابات الشرقي، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى الزرقاء الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

 

 إصابة فتاة إثر حريق منزل في محافظة مادبا

تعاملت طواقم الإطفاء والإسعاف في مديرية دفاع مدني مادبا مع حريق شب داخل أحد المنازل بمنطقة المجمع، مما نتج عن الحريق إصابة فتاه تبلغ من العمر (20) سنة بضيق في التنفس اثر استنشاقها الغازات المنبعثة عن الحريق، حيث قامت طواقم الإطفاء بإخماد الحريق والسيطرة عليه بينما تولت فرق الإسعاف تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابة ومن ثم نقلها الى مستشفى النديم الحكومي و حالتها العامة متوسطة، وسبب الحريق ناتج عن تسرب الغاز من الخرطوم الراكب على الاسطوانة.

 

 إجراء عملية ولادة لسيدة داخل سيارة الإسعاف في الزرقاء

تمكن فريق من المسعفين في مديرية دفاع مدني الزرقاء من إجراء عملية ولادة لسيدة داخل سيارة إسعاف الدفاع المدني بمنطقة حي الرشيد / بالقرب من مسجد الهدى ، حيث أجريت عملية الولادة بنجاح و تم نقل الأم و المولود الى مستشفى الأمير فيصل الحكومي و حالتهما العامة جيدة .

أخبار ذات صلة

newsletter