Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بني ياسين و البخيت يلتحقان بتدريبات النشامى | رؤيا الإخباري

بني ياسين و البخيت يلتحقان بتدريبات النشامى

رياضة
نشر: 2019-10-06 20:10 آخر تحديث: 2023-06-18 15:30
منتخب النشامى
منتخب النشامى

قام اللاعبان أنس بني ياسين وياسين البخيت بالإلحتاق بتدريبات المنتخب الوطني لكرة القدم، استعدادا لمواجهة منتخبي الكويت ونيبال يومي 10 و15 الشهر الحالي بالتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وشارك اللاعبان في تدريب المنتخب الذي جرى اليوم على ملعب الكرامة بمدينة الحسين للشباب، بعد احتجابهما عن تمارين المنتخب في الفترة الماضية، لالتزامهما بالاحتراف مع أنديتهم في الخارج، حيث يلعب بني ياسين في صفوف فريق فولاذ الايراني، فيما يحترف البخيت في صفوف فريق اتحاد كلباء الاماراتي.


اقرأ أيضاً : الفحوصات الطبية تؤكد حاجة معتز ياسين لعملية جراحية


واجرى المنتخب تدريباً اليوم بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، وبمشاركة 23 لاعباً مع التحاق ياسين البخيت وانس بني ياسين بانتظار اكتمال الصفوف غداً بانضمام عامر شفيع، بهاء عبد الرحمن، موسى التعمري المحترفين في الخارج ايضا.

ويتخلل مشوار المنتخب الوطني في التصفيات، خوض اربع مباريات متتالية في العاصمة عمان، ابتداءً من استضافة الكويت ونيبال، ثم استراليا 14 تشرين الثاني المقبل، والصين تايبيه بعدها بخمسة ايام.

ويتوقف مشوار التصفيات حتى 31 آذار من العام القادم بلقاء الكويت خارج القواعد، ثم نيبال 4 حزيران في كاتماندو، قبل مواجهة استراليا في سيدني 9 من الشهر ذاته.

أخبار ذات صلة

newsletter