يكلف 98 ألف دولار لإزالته.. قناع باتمان على وجه رضيعة أميركية

هنا وهناك
نشر: 2019-10-04 15:38 آخر تحديث: 2019-10-04 15:40
الطفلة لونا
الطفلة لونا
المصدر المصدر

98 ألف دولار هي كلفة علاج الرضيعة الأمريكية " لونا "، والتي تحتاج عملية جراحية لإزالة "وحمة " او بقع سوداء متصلة على وجها منذ الولادة على شكل قناع الشخصية الكرتونية المعروفة باتمان.

وفي هذا الصدد جمع  متبرعون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي نصف المبلغ المطلوب وفق لموقع الجزيرة.


اقرأ أيضاً : تفاصيل جديدة في قضية الطفلة جنى.. ومحاكمة عاجلة للجدة - صور


وتتراوح سلسلة العمليات الجراحية التي سوف تخضع لها الرضيعة "لونا" ما بين ستة وثمانية تدخلات، وتبلغ تكلفتها 98 ألف دولار، مما دفع أفراد عائلتها إلى إطلاق حملة تبرع لجمع المبلغ عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت الفحوصات الطبية التي سبقت الولادة قد عجزت عن كشف البقع السوداء في وجه الرضيعة، قبل أن يتبين أنها مصابة بحالة نادرة من الأمراض الجلدية المعروفة بالحمى الصباغية الحلقية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Many beloved people are spreading love by painting their faces like mine ? (SWIPE LEFT TO SEE IT)! We have no words to describe all our gratitude ❤️ And I want the whole world to know more about Nevus and, especially, to learn not to act with indifference or prejudice only because they think something 'is not normal' at their point of view ? ?????????????? Muitas pessoas queridas estão espalhando amor pintando seus rostos como o meu ? (arraste a foto para esquerda para ver mais)! Não temos palavras para descrever toda nossa gratidão ❤️ E eu quero que o mundo inteiro saiba mais sobre Nevus e, principalmente, aprenda a não agir com indiferença ou com preconceito só porque acha que alguma coisa ‘não é normal’ no seu ponto se vista ? #nevus #somostodosluna #nevusoutreach #birthmark #selfesteem #barackobama #caringmattersnow #rareskincondition #harvard #bareyourbirthmark #mrelbank #breastfeeding #mom #love #ellendegeneres #steveharvey #caldeiraodohuck #lucianohuck

A post shared by ? Luna Tavares Fenner ? (@luna.love.hope) on

تقول والدة الرضيعة إن ابنتها ظلت ضحية سخرية واستهزاء من عدد كبير من الأشخاص بسبب البقع السوداء التي في وجهها، وإن الأطباء حذروها من إمكانية أن تتحول هذه البقع إلى ميلانوما (سرطان الخلايا الصبغية)، مما دفع عائلتها إلى التفكير في إزالة هذه البقع.

 

أخبار ذات صلة