الصايغ يرعى انطلاق دوري كرة القدم الارثوذكسي الثاني.. صور

رياضة نشر: 2019-10-04 11:58 آخر تحديث: 2019-10-04 11:58
مدير عام قناة رؤيا المهندس فارس الصايغ
مدير عام قناة رؤيا المهندس فارس الصايغ
المصدر المصدر

رعى المهندس فارس ميشيل الصايغ، مدير عام قناة "رؤيا"، انطلاق دوري كرة القدم الأرثوذكسي الثاني في ملاعب المدرسة الوطنية الأرثوذكسية - الشميساني بتنظيم من لجنة الشبيبة الإجتماعية التابعة لجمعية الثقافة والتعليم الأرثوذكسي.

وتشهد البطولة اقامة مباريات عديدة لمختلف شبيبات الكنائس الأرثوذكسية في الأردن . 

و أعرب المهندس إميل الغوري/مقرر لجنة الشبيبة الاجتماعية أمين سر جمعية الثقافة و التعليم الأرثوذكسية عن سعادته البالغة لتنظيم هذه البطولة للمرة الثانية حيث تلتقي الشبيبات الأرثوذكسية من جميع أنحاء الوطن للتنافس الرياضي الشريف في هذه البطولة الثانية التي تعقدها جمعية الثقافة و التعليم الأرثوذكسية.

و أضاف المهندس الغوري عن التزام الجمعية الدائم في دعم الشباب و في خدمة الثقافة الوطنية و من ضمنها إنشاء المدارس الوطنية حيث سيتم قريبا إنشاء المدارس الوطنية الأرثوذكسية في مرج الحمام و كذلك في إربد.


اقرأ أيضاً : الاصابات تطارد حراس مرمى منتخب النشامى


و تمنى الغوري ان تكون الروح الرياضية و المحبة و الأخوة هي ما سيميز جميع المشاركين في هذه البطولة.

من جانبه، أكد المنسق العام و عريف الدوري د. غسان حبش ضرورة إقامة مثل هذه الأنشطة التي تبقي الشبيبة الأرثوذكسية في صف واحد وتجمعهم في صروح جمعية الثقافة و التعليم الأرثوذكسية في أجواء مليئة بالمحبة و النشاط و التواصل الحقيقي المباشر . و أضاف حبش أن الدوري هذا العام يتميز بمشاركة واسعة من ١٥ فريق على إمتداد الوطن من عجلون وعنجرة بالشمال حتى الكرك جنوبا و من شبيبة الزرقاء شرقا حتى السلط غربا مرورا بمعظم الشبيبات و الكشافة و المؤسسات الأرثوذكسية في العاصمة عمان وايضاً هو تدشين للملعب الاخضر.

حيث سوف يتنافسون ضمن مباريات محددة الوقت بوجود لجنة تحكيم خاصة ، حيث ينال الفريق الفائز بالمركز الأول كأس الدوري والميداليات الذهبية .

أخبار ذات صلة