Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
رغم الإخفاق.. الاتحاد الأردني يشكر جهاز منتخب الناشئين | رؤيا الإخباري

رغم الإخفاق.. الاتحاد الأردني يشكر جهاز منتخب الناشئين

رياضة
نشر: 2019-10-03 21:55 آخر تحديث: 2019-10-03 21:55
من الاجتماع
من الاجتماع

وجه اتحاد لكرة القدم، شكره واعتزازه وتقديره، للأجهزة الفنية والإدارية والطبية لمنتخب الناشئين، عقب نهاية التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2020.

جاء ذلك خلال لقاء الأمين العام للاتحاد، سيزار صوبر، الخميس ، حيث قدم شكر الاتحاد برئاسة الأمير علي بن الحسين، لأسرة منتخب الناشئين، على الجهود الكبيرة التي بذلت خلال الاشهر الماضية، رغم عدم الوصول إلى الهدف الأساسي المتمثل بالنهائيات الآسيوية.

وأضاف صوبر: "نجح منتخب الناشئين بقيادة المدرب خليل فطافطة وجهازه المعاون، في تحقيق العديد من المكتسبات، ولم يوفر أي جهد أو عطاء لبلوغ هدف التأهل، ورغم عدم الوصول إلى النهائيات القارية، إلا
أن الاتحاد يثمن كافة الجهود التي بذلت، والتي كانت مثالاً يحتذى للجميع".

كما أكد الامين العام للاتحاد، أن الجيل الذي قدم نفسه بقوة خلال التصفيات الآسيوية للناشئين، هو "الفائدة الحقيقية للكرة الأردنية"، مشيراً في الوقت نفسه الى تطلعات الاتحاد مستقبلاً، للاستفادة من الكوادر الفنية والإدارية والطبية التي اشرفت على منتخب الناشئين خلال الفترة الماضية.

بدوره، ثمن فطافطة موقف الاتحاد رغم عدم تحقيق الهدف الرئيسي المتمثل بالوصول للنهائيات.

وقال: "قدم الاتحاد كل الإمكانيات المتاحة لضمان نجاح مسيرة منتخب الناشئين، ولمسنا خلال فترة عملنا، الحرص الكبير والمساعي الحثيثة من الاتحاد، للتطوير والارتقاء بمنظومة عمل قطاع الفئات العمرية والمنتخبات، وكنا نتطلع بدورنا للوصول الى ما هو أبعد من كأس آسيا، لكننا نجحنا بتقديم جيل واعد للكرة الأردنية، وننتظر منه الكثير مستقبلا".

وقدم مدرب منتخب الناشئين الاعتذار لاسرة كرة القدم الاردنية والجماهير كافة، على عدم تتويج المساعي والجهود الكبيرة، بالتأهل الى النهائيات.

وكان منتخب الناشئين قد غادر التصفيات الآسيوية التي جرت الشهر الماضي في الأردن، بعد احتلاله المركز الثاني من المجموعة الأولى برصيد (7 نقاط)، خلف طاجيكستان (12)، وأمام الكويت (5) ونيبال (4)، وسريلانكا (دون نقاط).


اقرأ أيضاً : فوز شباب الاردن على أبوظبي ببطولة غرب آسيا للسيدات لكرة القدم


أخبار ذات صلة

newsletter