الرجوب يهاجم وزراء حكومة اشتية على خلفية تصريحاتهم الأخيرة

فلسطين نشر: 2019-10-03 20:39 آخر تحديث: 2019-10-03 20:40
عضو اللجنة المركزية لحركة فتح جبريل رجوب
عضو اللجنة المركزية لحركة فتح جبريل رجوب
المصدر المصدر

هاجم عضو اللجنة المركزية لحركة فتح جبريل رجوب، وزراء حكومة السلطة الفلسطينية محمد اشتية، عقب التصريحات الأخيرة المثيرة المثيرة للجدل، حسب قوله.

وقال الرجوب إنه عندما كنا في الجزائر في مباراة ودية " اعتقد إلّي شفناه (الذي شاهدناه) ولا بنشوفه عند حدا (لا نراه عند أحد)".

وأوضح الرجوب، خلال مؤتمر صحفي عقد الخميس، أنه حينما سجل المنتخب الفلسطيني هدفًا في المباراة كان هناك 14 وزيرًا (من حكومة اشتية) على المنصة، في إشارة إلى انشغالهم بقضايا ليست من اختصاصهم.

وأضاف: "أتمنى على وزرائنا؛ بدل ما يعملوا تصريحات فاضية زيهم يجوا على الملعب ويجوا يشجعوا".


اقرأ أيضاً : بالصور .. فلسطينيان يحرقان كاميرات تجسس "للاحتلال " زرعت في مقبرة في رام الله


وأثارت في الآونة الأخيرة تصريحات لوزير الصحة مي الكيلة حول فحص سرطان الثدي، وأخرى لوزير الزراعة حول استيراد الزيتون من "إسرائيل" ضجة واسعة عبر منصات التواصل.

وقالت خلال فعاليات شهر أكتوبر الوردي للتوعية حول سرطان الثدي "كل ست تدخل على الحمام وتحسس على حالها بدل ما حدا يحسس عليكم".

وشن مغردون هجومًا حادا على كيلة في مواقع التواصل، إذ اعتبروا في تغريداتهم أن تصريحها خرج عن اللباقة في الحديث، وفيه نوع من التسخيف من المرض؛ وقالوا إن التصريح الساخر جاء على لسان وزيرة يفترض أنها تمثل شريحة النساء.

وكان اشتية اضطر لإصدار بيان توضيحي حول ما ورد في تصريح وزير الزراعة رياض العطاري الذي قال فيه إن الزيتون المنوي استيراده من "إسرائيل" غير متوفر في السوق المحلي، و "لا يزرع في بلادنا".

أخبار ذات صلة