Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
اتحاد الكرة يطلب مقترحات الأندية | رؤيا الإخباري

اتحاد الكرة يطلب مقترحات الأندية

رياضة
نشر: 2019-10-03 15:45 آخر تحديث: 2019-10-03 15:45
اتحاد كرة القدم
اتحاد كرة القدم

دعا اتحاد كرة القدم، اندية المحترفين والدرجتين الاولى والثانية إلى ضرورة ابداء ملاحظاتها، خلال مناقشة واعادة صياغة لوائح بطولاته، للموسم المقبل.

وبدأ بإعادة صياغة لائحة البطولات، واللائحة التأديبية، لتواكب التطور الذي أصاب اللعبة بما لا يخالف لوائح الاتحادين الآسيوي والدولي، بالإضافة لتلافي بعض الإشكالات القانونية التي حدثت اثناء تطبيق اللوائح في الموسم السابق، بحسب مدير شؤون الاندية فليح الدعجة.

وقال ان الاتحاد، ومن منطلق إشراك الأندية بشكل فاعل، وإعطائها دوراً محورياً، في صياغة اللوائح، طلب تسمية ممثلين لها، يتمتعون بمؤهلات قانونية، لرصد ملاحظاتهم ومقترحاتهم على لوائح الموسم الماضي 2018-2019 تمهيدا لعقد جلسة حوارية موسعة يشارك بها ممثلو الأندية ولجان الاتحاد، ودوائره المختلفة، بالإضافة الى ممثلي وسائل الاعلام.


اقرأ أيضاً : قرارات هامة لإدارة النادي الفيصلي


وتابع الدعجة ان الجلسة ستشهد مناقشة المسودة النهائية بشكل دقيق، والتي ستتولى تقديمها لجنة خاصة في الاتحاد تضم في عضويتها ممثلي من اللجان والدوائر المعنية، وذلك قبل اعتمادها من قبل الهيئة التنفيذية ومن ثم تعميمها على الاندية.

وأكد الاتحاد على الاندية، ضرورة تسمية ممثلها قبل نهاية دوام يوم الاربعاء 9 تشرين الاول الحالي، بهدف تزويده بلوائح الموسم الماضي، للبدء برصد ملاحظاته ومقترحاته على التعليمات العامة، والتشريعات الخاصة.

أخبار ذات صلة

newsletter