Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
عباس يشكر الملك سلمان على مواقفه العظيمة تجاه فلسطين | رؤيا الإخباري

عباس يشكر الملك سلمان على مواقفه العظيمة تجاه فلسطين

فلسطين
نشر: 2019-10-02 12:25 آخر تحديث: 2019-10-02 12:25
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

شكر الرئيس الفلسطيني محمود عباس، العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، وتمنى له موفور الصحة والعافية بسبب مواقفه الداعمة للشعب الفلسطيني والشباب. 

 جاء ذلك في رسالة بعثها عباس، للملك سلمان، قال فيها "إن مواقف المملكة بقيادتكم الشجاعة والحكيمة، ستظل محل اعتزاز أبناء شعبنا وقيادته، مقدرين عاليا مواقفكم الثابتة، ودوركم الهام تجاه فلسطين وشعبها في مختلف المراحل، وفي جميع الظروف، طوال مسيرة النضال الوطني الفلسطيني، ما يؤكد عمق الالتزام بقضايا أمتنا والدفاع عن حقوقها، والعمل على استعادة أراضيها". 

وأكد الرئيس أن مواقف المملكة العربية السعودية كانت ولا زالت، عظيمة وتاريخية في دعم شعبنا، بما في ذلك تشجيع ومؤازرة الشباب الفلسطيني في المشاركات الرياضية كافة. 


اقرأ أيضاً : اشتية: عباس كلف حنا زيارة غزة للتشاور بشأن الانتخابات


وأعرب عباس عن أمله بتلبية السعودية، دعوة الاتحاد الفلسطيني للمنتخب الوطني السعودي للقاء شقيقه الفلسطيني على استاد الشهيد فيصل الحسيني في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في 15 تشرين الأول/ أكتوبر الجاري، تحقيقا لرغبة كل الفلسطينيين، حتى لا يحرم منتخبنا الفلسطيني من ملعبه البيتي واللعب على أرضه وبين جمهوره، أسوة بالدول الأخرى، وهو الأمر الذي ينسجم مع متطلبات الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا". 

وفي ختام الرسالة، تمنى الرئيس لخادم الحرمين موفور الصحة والسعادة والعمر المديد، وللشعبين الفلسطيني والسعودي والبلدين مزيدا من التطور والنماء.

أخبار ذات صلة

newsletter