قرعة غرب اسيا للسيدات لكرة القدم تجري بالعقبة الأربعاء

رياضة
نشر: 2019-10-01 19:09 آخر تحديث: 2019-10-01 19:09
تعبيرية
تعبيرية

 تسحب عند الساعة العاشرة من صباح لأربعاء قرعة بطولة اتحاد غرب آسيا الأولى لأندية السيدات لكرة القدم التي تستضيفها مدينة العقبة اعتبارا من يوم الخميس المقبل.

وتقام مراسم القرعة في فندق مينا العقبة، يليها الاجتماع التنسيقي الخاص بالفرق لمناقشة تعليمات البطولة التي تشهد مشاركة خمسة أندية هي: أرثوذكسي بيت ساحور الفلسطيني، نجوم الرياضة اللبناني، الرفاع البحريني، أبو ظبي الإماراتي، شباب الأردن الأردني.

وعقب القرعة والاجتماع التنسيقي، يعقد عند الساعة الثانية عشرة ظهراً في المكان ذاته المؤتمر الصحفي الذي يسبق انطلاق البطولة بحضور المدراء الفنيين للفرق المشاركة.

واكتمل اليوم الثلاثاء وصول الفرق المشاركة والحكام إلى مدينة العقبة وكانت باستقبالهم اللجنة المنظمة للبطولة من الاتحاد الأردني لكرة القدم التي أنجزت جميع تفاصيل استضافة هذا الاستحقاق الأول من نوعه على صعيد كرة القدم النسوية في المنطقة، بالتنسيق المباشر والمتواصل مع اللجنة المشرفة على البطولة من اتحاد غرب آسيا.

وحسب نظام البطولة، ستتنافس الفرق المشاركة في مجموعة واحدة، وتقام المباريات فيما بينها بنظام الدوري من مرحلة واحدة، بحيث يتوّج باللقب الفريق الحاصل على أعلى عدد من النقاط في الترتيب النهائي.

وسيقوم التلفزيون الأردني عبر قناته الرياضية بث جميع مباريات البطولة بالإضافة الى موقع "Mycujoo" العالمي. 


اقرأ أيضاً : الامير علي: بطولة غرب اسيا للسيدات في العقبة انطلاقه حقيقية لكرة القدم النسوية


أخبار ذات صلة