كريستيانو رونالدو يُسقط تلميحاً بخصوص خطة الاعتزال

رياضة
نشر: 2019-10-01 15:56 آخر تحديث: 2019-10-01 15:56
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

قال النجم البرتغالي لاعب نادي يوفنتوس كريستيانو رونالدو إنه يمكن أن يقوم باعتزال كرة القدم الاحترافية في غضون عامين.

كريستيانو رونالدو يعتبر من أفضل لاعبي كرة القدم في العصر الحديث ، بسبب الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها من حيث القدرة التهديفية من جهة وصناعة الفارق وحده من جهة أخرى.

وذكر رونالدو في مقابلة مع شبكة “سبورت بايبل” : "ما زلت أحب كرة القدم ، أحب الترفيه عن الجماهير والأشخاص الذين يحبون كريستيانو ، لا يهم العمر ، كل شيء يتعلق بالعقلية".

وأضاف النجم البرتغالي الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات : "في السنوات الخمس الأخيرة ، بدأت أستمتع برؤيتي خارج كرة القدم ، من يعرف ماذا سيحدث في العام أو العامين المقبلين؟".

وحول إمكانية ممارسة مهنة التدريب وأجاب : "أنا لست رجل مجنون ولست مهووس بالتدريب ، أنا مهووس بالنجاح وهذا مختلف تماماً ، آمل أن أحقق المزيد في السنوات القليلة المقبلة ، وبعد ذلك سوف أفكر فيما إذا كان ينبغي علي المغادرة".

وسئل رونالدو عن الضغوط التي تعرض لها كلاعب واضاف : "كل شخص يعاني من الضغط ، الطريقة التي تتعامل بها مع الضغوط مهمة ، لقد استغرق الأمر سنوات عديدة من العمل الجاد والتفاني والعاطفة لتحقيق ما لدي في كرة القدم".

وشدد اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً على رغبته الدائمة بالوصول للقمة : "خارج كرة القدم لا أعرف ماذا ينتظرني ، لكنني شاب منافس ولا أحب أن أكون في المرتبة الثانية أو الثالثة ، أنا دائماً أريد أن أكون الرقم واحد وسوف أفعل ذلك".

أخبار ذات صلة