النواصرة: إضراب المعلمين مستمر.. فيديو

محليات
نشر: 2019-09-29 21:16 آخر تحديث: 2019-09-30 09:10
نائب نقيب المعلمين ناصر النواصرة
نائب نقيب المعلمين ناصر النواصرة
المصدر المصدر

قال نائب نقيب المعلمين ناصر النواصرة، إن أغلب الوفود التي زارت النقابة، رحبنا بها وطالبنا باعتذار بسيط لنا، فعلاوة الـ 50% ليست بشيء أمام الاعتذار.

وتساءل هل الاعتذار يكلف خزينة الدولة بشيء، علما أن كل شيء كان مصورا في 9/5 ولما الإصرار على عدم الاعتذار من قبل الحكومة، على حد قوله.


اقرأ أيضاً : نقابة المعلمين: لم نبلغ بقرار المحكمة الإدارية رسميا .. والإضراب مستمر- فيديو


وبين النواصرة، خلال مؤتمر صحفي عقده في مقر النقابة مساء الأحد، أن لقاءه مع رئيس الوزراء في بيته حيث تم النقاش في ذلك اللقاء بمطالب المعلمين وتحدثنا عن رؤية النقابة عن إصلاح التعليم، وتناولنا مفاصل مهمة، وتحدثنا بأرقام ونسب وتكاليف العلاوة، ثم تبين أن الرئيس لا يملك حلا، على حد وصفه.

وأشار إلى أن هناك مبادرات حقيقية مثل مبادرة طرحت الخميس الماضي من أحد الإعلاميين، وطلبت منه عرضها على الفريق الوزاري ولكنه رفضها رغم أنها تحمل أرقاما ونسبا وتأخذنا إلى حل وسط، كما قدم أستاذ جامعي مبادرة أخرى ورفضت من قبل الحكومة.

ورأى أن مبادرات الحكومة كانت للاستهلاك الاعلامي للوصول أسبوع رابع من الإضراب، "لغاية في نفس يعقوب"، وأن النقابة تعلم هذه الغاية وسوف تفوت الفرصة على الحكومة.

وقال: " اليوم سمعنا في النقابة وعبر وسائل الاعلام قرار المحكمة الإدارية، ولكن لم نتبلغه بشكل قانوني، ونحن نحترم القانون".

وأكد النواصرة خلال حديثه، أن إضراب المعلمين مستمر وهو محمي بالقانون وهو حق دستوري، وأن مجلس النقابة يتحمل المسؤولية الكاملة عن قرارات المجلس، داعية كافة المعلمين إلى الالتزام بقرار النقابة، والتمسك به.

أخبار ذات صلة