الطراونة يدين التفجير الإرهابي في كربلاء العراقية

محليات
نشر: 2019-09-29 16:33 آخر تحديث: 2019-09-29 16:33
الطراونة يدين التفجير الإرهابي في كربلاء العراقية
الطراونة يدين التفجير الإرهابي في كربلاء العراقية

أ دان رئيس الاتحاد البرلماني العربي المهندس عاطف الطراونة التفجير الإرهابي الذي استهدف مدينة كربلاء العراقية بعبوة ناسفة وضعت داخل حافلة للركاب على يد تنظيم داعش الإرهابي التكفيري، مما أسفر عن استشهاد و إصابة عدد من المدنيين الأبرياء .

و قال الطراونة في بيان صادر عن الاتحاد البرلماني العربي اليوم الأحد ان العمليات الإرهابية الأخيرة التي نفذها التنظيم الإرهابي تعكس مستوى الضغوط التي بات يتعرض لها في الفترة الأخيرة ، خصوصا بعد الهزائم العسكرية المتلاحقة التي ساهمت في تضييق الخناق على قياداته و أفراده .


اقرأ أيضاً : "داعش" يتبنى اعتداءً في كربلاء أوقع 12 قتيلاً


و جدد تأكيده على الحاجة الأمنية الملحة لزيادة التنسيق و التعاون بين مختلف الأجهزة الاستخباراتية و العسكرية للدول و الحكومات ، فضلا عن استخدام التدابير اللازمة لمحاربة ذلك التنظيم الإرهابي الدموي الذي ليس له وطن أو دين إلا عقيدة القتل و الدم و إقصاء الأخر .

و أهاب الطراونة بالأسرة الدولية ان تبقى ثابتة في الالتزام بمساعدة العراق ، و دعم جهوده المتواصلة لإرساء الاستقرار و إعادة الأعمار و التنمية .

و توجه الطراونة باسم الاتحاد البرلماني العربي إلى جمهورية العراق الشقيق ، قيادة و برلمانا و شعبا ، و لأسر الشهداء والمصابين بأصدق و أحر مشاعر العزاء ، متضرعا إلى الله عز و جل ان يتغمدهم بواسع الرحمة و المغفرة ، و تمنى للجرحى و المصابين الشفاء العاجل .

أخبار ذات صلة