Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الحزن يخيم على السعودية .. ووسم "#عبدالعزيز_الفغم" يجتاح تويتر | رؤيا الإخباري

الحزن يخيم على السعودية .. ووسم "#عبدالعزيز_الفغم" يجتاح تويتر

عربي دولي
نشر: 2019-09-29 15:38 آخر تحديث: 2019-09-29 15:38
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

خيم حزن عميق أرض السعودية وفضائها الإلكتروني، منذ الإعلان عن مقتل اللواء الركن عبدالعزيز الفغم؛ الحارس الشخصي للملك سلمان بن عبدالعزيز، فيما تصدر اسمه منصة التواصل الاجتماعي تويتر بنحو 1.6 تغريدة. 

وكان الفقيد قد التحق بكلية الملك خالد العسكرية، وعُيّن باللواء الخاص وتمّ نقل خدماته إلى الحرس الملكي بعد دمجه مع اللواء الخاص. 

وعُرف الفغم؛ بإخلاصه للملك عبدالله بن عبدالعزيز، الذي عمل معه قرابة عشرة أعوام، تدرج خلالها حتى وصل إلى حراسة الملك الشخصية، ودفعه هذا الإخلاص والتمكن ليختاره الملك سلمان؛ حارساً شخصياً له، لمهاراته الاحترافية المتميزة، إضافة إلى السرعة البديهية وحسن التصرف، وحاز الفقيد لقب أفضل حارس شخصي في العالم من منظمة الأكاديمية العالمية.

وامتاز اللواء عبدالعزيز الفغم؛ بصفات أمنية نادرة منحته فرصة قيادة الفريق الخاص بحراسة الملك، فكان يرافق الملك سلمان كظله، وقلّ أن يظهر بعيداً عنه في مختلف المناسبات الرسمية، وكثيرة هي اللقطات التي تناقلها السعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي التي تظهر فطنة هذا الحارس الحازم. 


اقرأ أيضاً : شاهد بالفيديو آخر ظهور رسمي للحارس الخاص للملك سلمان قبل مقتله


وقد يكون أشهرها، الفيديو الذي ظهر فيه خلال لقاءٍ جمع الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، والملك سلمان بن عبدالعزيز، وذلك بسبب تصرفه مع مرافق الرئيس المصري عندما شاهده يسحب شيئاً من جيبه فانطلق نحوه ونزعه بطريقة محترمة فقط لكي يتأكّد من أن ما من مكروهٍ سيحصل لملك الحزم.

إضافة إلى فيديو آخر يظهره وهو يمنع أحد الأشخاص من وضع يده على كتف الملك سلمان، خلال التقاطه صورة معه.

أخبار ذات صلة

newsletter