Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
زيدان: كنا نستحق الفوز على أتلتيكو مدريد | رؤيا الإخباري

زيدان: كنا نستحق الفوز على أتلتيكو مدريد

رياضة
نشر: 2019-09-29 08:30 آخر تحديث: 2019-09-29 08:30
زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد
زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد

اكد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد أنه فريقه كان يستحق الفوز في مباراة الديربي ضد أتلتيكو مدريد التي انتهت بالتعادل السلبي.

زيدان أعرب عن سعادته بمستوى الفريق في مباراة الديربي ضد أتلتيكو مدريد التي انتهت بالتعادل السلبي خصوصاً على الصعيد الدفاعي، لكن في الوقت ذاته أعرب عن خيبة أمله من النتيجة، مؤكدا على أن ريال مدريد كان يسعى لحصد النقاط الثلاث ولم يكن خائفاً من المجازفة الهجومية، كما أوضح أن فريقه استحق الفوز في اللقاء لكونه هدد المرمى بشكل أكبر.

وقال زيزو في تصريحات مع مراسل قنوات بي إن سبورت "لا، لم نكن خائفين، لعبنا من أجل الفوز، ربما كان ينقصنا شيء ما، لكننا قدمنا مباراة جيدة، أشعر بالأسف تجاه اللاعبين، لأن هذا هو الشيء الوحيد الذي فقدانه، إنهاء الهجمات، لكنني سعيد جداً بما قدمناه، وخرجنا بنظافة الشباك ودافعنا بشكل جيد، وكنا نستحق أكثر من نقطة".


اقرأ أيضاً : ريال مدريد يتعادل مع أتلتيكو مدريد ويحافظ على صدارة الدوري


وعندما سأله المراسل إن كانت النتيجة عادلة أم لا، أجاب زيدان "لقد قلت لك، كنا نستحق الفوز".

وتابع حديثه "سوف نواصل مباراة بمباراة، اليوم نحن في الصدارة، أردنا حصد نقاط أكثر، وأن نحافظ على نظافة شباكنا، لأن ذلك مهم جداً، الموسم طويل، أتذكر قبل فترة، فزنا بالدوري في الأسبوع الأخير، وأعتقد أن الفائز باللقب هذا الموسم سيفعل نفس الشيء".

أخبار ذات صلة

newsletter