Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تجنبًا لتعاستك .. 7 تصرفات لا تفعليها مع أهل زوجك | رؤيا الإخباري

تجنبًا لتعاستك .. 7 تصرفات لا تفعليها مع أهل زوجك

هنا وهناك
نشر: 2019-09-26 11:09 آخر تحديث: 2023-06-18 15:19
هناك تصرفات ينبغي على الزوجة ألاّ تفعلها مع والدي زوجها
هناك تصرفات ينبغي على الزوجة ألاّ تفعلها مع والدي زوجها

الحياة الزوجية تُعتبر أهم دعائم المجتمع، لذا يجب أن يحيط بها سياج كهربائي يصعب اجتيازه لعمقها، حيث أن ما يدور في أروقتها يجب أن يكون بين أعضائها فقط، وألاّ ينفذ إليه الآخرون إلا بعلم الأعضاء أو على الأقل من يساعد في تماسكها.

فيما يلي 7 تصرفات ينبغي على الزوجة ألاّ تفعلها مع والدي زوجها، وفقًا لـ"موقع سيدتي" وهي:

1-  إساءة الظن بالزوج على أدنى تصرف منه، والإسراع لأحد والديه لتخرج ما في الجعبة، الأمر الذي يقلب الحياة الزوجية إلى جحيم ونكد دائمين، ويعود على الأبناء بالهموم والأحزان.

2- تحميله فوق طاقته، سواء كان ذلك مادياً أو من ناحية مسؤوليات الحياة الأخرى، خصوصاً حين تقارن الزوجة نفسها بغيرها من الغنيات أو المرفهات.

3-  عتابه أمام والديه على أمور لا يستطيع تغييرها، كنقص في عائلته، مشكلات في أقربائه وما إلى ذلك، الأمر الذي يصيب الزوج بالندم على هذا الاختيار.

4-  تجاهله وإنكار فضله أمام والديه، مع ذكر أيامه الثقيلة وأعماله السلبية، وهذا الأمر يصيب الزوج بألم شديد جداً وحسرة على ما فات من أيام عشرته معها.

5-  تسيء لحديثه وتخطىء معه في الكلام أمامهم، فكأنها تخفي القبيح عن غيره لتواجهه به إمعاناً في سوء المعاملة.


اقرأ أيضاً : تصرفات ترتكبها المرأة في شبابها تؤخر زواجها


6-  تفضيل أهلها على أهله، كتفضيل استضافتهم وإحسان استقبالهم والمبالغة في إكرامهم، وفي المقابل إهمال أهل زوجها والعبوس في وجوههم وإساءة الضيافة معهم، وكأن بينها وبينهم عداوة.

7-  إفشاء سره والبوح بأخطائه، وإذاعة خفاياه، سواءً كان ذلك أمام أهله أو غيرهم، فتؤذيه رغم أنها أولى الناس بستر عيوبه وحفظ أسراره.

أخبار ذات صلة

newsletter