الأمانة تؤكد عدم علاقة كوادرها بوفاة أحد أصحاب البسطات في ماركا

محليات نشر: 2019-09-26 07:22 آخر تحديث: 2019-09-26 07:24
ارشيفية
ارشيفية
المصدر المصدر

قالت أمانة عمان الكبرى، إن كوادر دائرة ضبط البيع العشوائي وضمن برنامج العمل اليومي وبمرافقة الأجهزة الأمنية المختصة، نظمت يوم الاثنين الماضي حملة في منطقة ماركا.

وأضافت أنه وبناءً على ما تم تداوله بخصوص وفاة أحد أصحاب البسطات في المنطقة، وبعد مراجعة تقارير العمل اليومي والتحقق من كشوفات الضبط، تبين بأنه لم تتم إزالة البسطة العائدة للمرحوم ولم يحصل بين كوادر الامانة والمرحوم أي تواصل أو حديث كونها لم تشاهده أصلا لعدم وجوده في الجهة التي تمت فيها الحملة ولم تتخذ أي إجراء إداري بخصوص بسطته بذلك التاريخ.


اقرأ أيضاً : الأمانة تسابق الزمن .. استمرار العمل في البنية التحتية للباص السريع - صور


وأشارت الأمانة في بيان لها، إلى أن الكوادر المعنية بضبط البيع العشوائي تنظم كشوفات يومية توثق فيها اسم صاحب البسطة ومحتوياتها وموقعها.

وأكدت الأمانة على دورها في ضبط البيع العشوائي والحد من انتشار البسطات لما لها من آثار سلبية على التجار المرخصين وتأثيرها على الصحة العامة وحقوق المشاة ومستخدمي الرصيف في المدينة خصوصاً مع وجود أسواق شعبية مرخصة مثل سوق الحسين الشعبي وسوق مرج الحمام الشعبي وسوق بيادر وادي السير وسوق الوحدات الشعبي / مجمع الجنوب وسوق رأس العين / الجمعة، وسوق الثلاثاء/المقابلين وسوق السبت / القويسمة.

أخبار ذات صلة