معنف طفلته بقبضة الأمن السعودي ...وهذا ما قاله (فيديو)

هنا وهناك
نشر: 2019-09-22 07:38 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
المواطن الفلسطيني وابنته
المواطن الفلسطيني وابنته

أعلنت السلطات الأمنية في السعودية، إلقاء القبض على شخص من الجنسية الفلسطينية ومقيم في السعودية، ظهر في مقطع فيديو يعذب طفلته الرضيعة، البالغة من العمر 3 أعوام، بطريقة وحشية.

وكان مقطع فيديو أثار غضبا شديدا لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حين ظهر شخص وهو يعنف طفلته بطريقة صادمة، بهدف تعليمها طريقة المشي.

ونقلت صحيفة "سبق" عن المتحدث الإعلامي باسم شرطة منطقة الرياض قوله إن إجراءات البحث والتحري أسفرت عن تحديد هوية الشخص، الذي ظهر في مقطع الفيديو وهو يعذب طفلته.

وتابع "تم القبض على الشخص، وهو مقيم من الجنسية الفلسطينية بالعقد الرابع من العمر، في حي الدار البيضاء جنوبي العاصمة الرياض".


اقرأ أيضاً : معنِّف طفلته يعتذر: المقطع قديم.. وكنت أمرُّ بحالة نفسية - فيديو


كما ذكر المتحدث الإعلامي أنه جرى توفير الرعاية اللازمة لأطفال الموقوف، وعددهم أربعة، بالتنسيق مع الجهات المعنية، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.

وأضاف "شرطة منطقة الرياض تؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة لردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره".

وقال المواطن الفلسطيني، ان المقطع قديم، واعيد نشره لاغراض كيدية، مضيفا أن المقطع هذا قديم... أمّهم (أم أولاده) تركتنا منذ أسبوعين ولا نعرف مكانها واستخدمَتْ هذا المقطع بشكل كيدي لتصل الى أغراض لا أعلم ما هي".

وأعتذر من كل من شاهد هذا المشهد.. الغرض كان تعليم البنت على المشي وها هي تمشي لوحدها.

أخبار ذات صلة

newsletter