اطلالات الفنانات في مهرجان الجونة تثير الجدل.. صور

هنا وهناك
نشر: 2019-09-20 09:29 آخر تحديث: 2019-09-20 10:48
الفنانة المصرية رانيا يوسف
الفنانة المصرية رانيا يوسف
المصدر المصدر

انطلقت الخميس، فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، في مصر، التي تستمر حتى 27 من شهر أيلول الجاري، في أجواء مبهرة وسط حضور نجوم السينما المصريين والعرب والأجانب، على رأسهم الفنان العالمي مينا مسعود.

وقدم مينا مسعود خلال حفل الافتتاح، جائزة للفنانين الشباب من الأعراق المختلفة، إذ عبر عن شعوره بمعاناة هؤلاء الشباب، وهي نفس الظروف التي مر بها في بداية مشواره بهوليوود.

وكانت الجائزة من نصيب الفنانة نسرين راضي من المغرب، وأعرشب مينا مسعود عن سعادته لعودته إلي مصر ووصفها بأم الدنيا، ووجه الشكر إلى المخرج أمير رمسيس المدير الفني للمهرجان وفريق عمله لمساعدته في منح جائزة "ADA".

وخطفت فساتين النجمات في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019 الأنظار بقوة، حيث أنه ظهرت عدد من الفنانات على السجادة الحمراء بإطلالات مختلفة تميزت بالألوان الفاتحة الجذابة فجاءت تصاميم الفساتين متنوعة بشكل لافت، ما بين الموديلات البسيطة والمطرزة والجريئة.

حرصت الفنانة ميساء مغربي على اختيار فستان بلون زاه، فوقع اختيارها على اللون الفوشيا، أما الفنانة علا رشدي فاختارت فستاناً بسيط الموديل من اللون الأحمر.

أما من النجمات اللاتي أطلن بفساتين مطرزة، فكانت الإعلامية بوسي شلبي التي اختارت فستاناً من تصاميم المصمم المصري هاني البحيري، كما اختارت الفنانة لارا إسكندر فستاناً أنيقاً أسود اللون مطرز. 

وأطلت الفنانة رشا مهدي بفستان فضي مطرز بالكامل، كما اختارت الفنانة ريهام أيمن فستاناً لامع التطريز من اللوني الفضي والذهبي.

وأطلت رانيا يوسف بفستان مكشوف من اللون الزيتي، ورغم ملائمة درجة اللون مع لون بشرتها البرونزية، إلا أن الموديل الجريء لم يلق قبولاً لدى البعض الذين وجدوا أنها دائماً تقع اختياراتها جريئة، لم يكن فستان رانيا يوسف الذي خطف الأنظار فقط، ولكن وضعها لبودر لامع على منطقة الصدر بشكل وجده البعض مبالغ فيه.

أما اختيار الفنانة غادة عادل لفستان جريء في مهرجان الجونة، كان أمراً غير متوقع على الإطلاق، فعلى الرغم من موديل فستانها الأنيق الذي جاء من اللون الفوشيا، إلا أن تصميمه المكشوف من أعلى لم ينل إعجاب الجمهور، الذين وجدوا أنه غير معتاد منها ارتداء تصاميم هكذا.

كذلك الفنانة مي عمر التي ارتدت فستاناً أنيقاً لافت التصميم، ولكن تصميمه احتوى على شق جانبي كبير كشف عن ساقيها، خاصة مع تطاير الفستان بفضل الهواء.

كما استطاعت الفنانة ريم مصطفى أن تخطف الأنظار بجمالها الأوروبي، مع اختيارها لتسريحة شعر ناعمة ومكياج بارز للملامح، ولكن لفت الانتباه أن فستانها الفضي الذي أطلت به كان مكشوفاً من أعلى.

وارتدت الفنانة درة فستان "دوبل كلوش فوشيا"، وأثارت الفنانة سارة التونسي جدلًا بعد ظهورها بفستان مكشوف، تميز بلونه الأزرق الفسفوري، جذبت به أنظار الحضور.

وكانت من أبرز الصيحات التي كان لها إقبال كبير من قبل النجمات هي صيحة الريش، حيث اعتمدت الكثير من الفنانات على تصميمات الفساتين المزينة بالريش سواء في الجزء العلوي من التصميم أو الجزء السفلى، ومن أبرز النجمات اللاتي تألقن بهذه الصيحة هن الفنانة منى زكى و نور وأمينة خليل و إيمان العاصي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#GFF19 LIVE from the OPENING CEREMONY // Link in bio for LIVE STREAM.

A post shared by El Gouna Film Festival (@elgounafilmfestivalofficial) on

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#GFF19 LIVE from the OPENING CEREMONY // Link in bio for LIVE STREAM.

A post shared by El Gouna Film Festival (@elgounafilmfestivalofficial) on

أخبار ذات صلة