جريمة تهز منطقة الجيزة في مصر.. تفاصيل

هنا وهناك نشر: 2019-09-19 11:37 آخر تحديث: 2019-09-19 11:37
تعبيرية
تعبيرية
المصدر المصدر

شهدت منطقة الجيزة في مصر، جريمة بشعة، حيث تعدى صاحب كشك بسلاح أبيض "سكين" على شقيقة زوجته البالغة من العمر 38 سنة، وابنها ابن الـ21 عاما، ووجه لهم طعنات نافذة بمختلف انحاء جسدهم وفر هاربا.

ووفقا لصحيفة اليوم السابع المصرية، أمرت النيابة بتشريح الجثث واعداد تقرير وافي عنها والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من التشريح، كما أمرت بسرعة ضبط الجاني.


اقرأ أيضاً : جريمة تهز مصر .. سيدة تقطع شريانها من أجل حبيبها وتقتله بعد 6 أشهر زواج


واستدعت النيابة أقارب المجني عليهما لسؤالهم حول الواقعة، الذين أكدوا على نشوب خلافات زوجية بين المتهم وشقيقة المجني عليها اضطرت على إثرها الانتقال إلى العيش مع شقيقتها وابنها المجني عليهما وترك منزل الزوجية، وخلال تلك الفترة، حررت توكيلًا لشقيقتها، تستطيع بموجبه بيع الكشك لصالحها، لكون الكشك مرخصًا باسم الزوجة.

وأضاف المتهم أنه أثناء وجوده بالكشك، فوجئ بشقيقة زوجته وابنها، يحاولون إجباره على ترك العمل بالكشك، وتشاجر المجنى عليه معه، مما دفعه للاعتداء عليهما بسلاح أبيض، وفر هاربًا عقب ارتكاب الجريمة.

وبإعداد الأكمنة اللازمة، نجح رجال المباحث من القبض على المتهم، وبمواجهته أعترف أنه بسبب خلافات أسرية، وقررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات ووجهت له تهمة القتل العمد.

أخبار ذات صلة