Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
منتخب النشامى يعاود تدريباته تأهباً للتصفيات المشتركة.. صور | رؤيا الإخباري

منتخب النشامى يعاود تدريباته تأهباً للتصفيات المشتركة.. صور

رياضة
نشر: 2019-09-18 20:22 آخر تحديث: 2019-09-18 20:29
من التدريبات - اتحاد كرة القدم
من التدريبات - اتحاد كرة القدم

استأنف المنتخب الوطني لكرة القدم الاربعاء ، تحضيراته للقاء سنغافورة ودياً 5 تشرين اول القادم، ومواجهتي الكويت ونيبال، ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022، ونهائيات آسيا 2023.

وأجرى النشامى تدريباً على ملعب الكرامة، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، وبمشاركة (12) لاعباً من قائمة الـ(29) التي أعلنها الجهاز الفني أمس استعداداً لمباريات الشهر المقبل.

وضمت القائمة الاولية والتي خلت من اللاعبين المحترفين بالخارج: احمد عبد الستار، يزيد ابو ليلى، عبدالله الزعبي، طارق خطاب، براء مرعي، يزن العرب، ورد البري، احمد الصغير، محمد الدميري، سليم عبيد، محمد بني عطية، سالم العجالين، فراس شلباية، احسان حداد، يوسف ابو جزر، خليل بني عطية، سعيد مرجان، يوسف الرواشدة، صالح راتب، نور الروابدة، أحمد سمير، ابراهيم الجوابرة، احمد عرسان، حسان زحراوي، محمد ابو زريق، حمزة الدردور، أحمد سمير، عبدالله العطار، محمد وائل الزعبي ومحمد عبد المطلب.

وينتظر التحاق اللاعبين تباعاً، مع انتهاء التزاماتهم مع انديتهم و"الاولمبي"، قبل اعلان القائمة النهائية مطلع الشهر المقبل والتي تتضمن ايضاً المحترفين بالخارج، لخوض لقاء سنغافورة الودي، ومواجهتي الكويت ونيبال بالتصفيات يومي 10 و15 من الشهر ذاته.


اقرأ أيضاً : رفض زيادة عدد اللاعبات المحترفات في الدوري الأردني


ويستقر النشامى في مقدمة ترتيب فرق المجموعة الثانية بالتصفيات، بالشراكة مع الكويت واستراليا ونيبال بـ3 نقاط، مع بقاء الصين تايبيه اخيراً دون اي نقطة، بعد نهاية الجولة الثانية.

ويتضمن مشوار المنتخب الوطني في التصفيات، خوض اربع مباريات متتالية في العاصمة عمان، ابتداءً من استضافة الكويت ونيبال على التوالي في 10 و15 تشرين الاول، ثم استراليا 14 تشرين الثاني، والصين تايبيه بعدها خمسة ايام.

ويتوقف مشوار التصفيات حتى 31 اذار من العام القادم بلقاء الكويت خارج القواعد، ثم نيبال 4 حزيران في كاتماندو، قبل مواجهة استراليا في سيدني 9 من الشهر ذاته.

أخبار ذات صلة

newsletter