العمرو: تشكيل لجنة لبحث سبب حادث الصحراوي الذي أودى بحياة 4 أشخاص

محليات نشر: 2019-09-18 09:56 آخر تحديث: 2019-09-18 12:54
من موقع الحادث
من موقع الحادث
المصدر المصدر

قال الناطق الاعلامي في مديرية الدفاع المدني، المقدم اياد العمرو، إنه تم تشكيل لجنة مختصة للوقوف على أسباب الحادث الذي وقع صباح الأربعاء، وأودى بحياة 4 أشخاص على الطريق الصحراوي.

وأضاف أن الركاب الأربعة في السيارة الصغيرة توفوا لحظة وقوع الحادث، فيما أصيب سائق الشاحنة إصابة متوسطة، حيث تم إخلاء الوفيات ونقل الإصابة إلى مستشفى الكرك الحكومي.

واشار إلى أن التقرير والسجلات الصادرة عن الدفاع المدني لا تخلوا يوميا من حوادث السير، مشيرا إلى أن جميع محافظات المملكة تشهد حوادث سير وليس فقط على الطريق الصحراوي.

وأكد أن هذه الحوادث المتكررة وأصبحت مقلقة، وأنها في ارتفاع خاصة العام الحالي.

وعلل بأن أسباب الحوادث كثيرة، ومنها وجود التحويلات على الطرق، ووقع السائقين بأخطاء بشرية، والسرعة العالية، بالاضافة الى عدم الصيانة الدورية للمركبات.


اقرأ أيضاً : الدفاع المدني لرؤيا: 4 وفيات بحادث سير مروع على الطريق الصحراوي.. فيديو وصور


وتعاملت كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك تعاملت صباح الأربعاء، مع حادث تصادم وقع ما بين مركبة و تريلا على الطريق الصحراوي بعد القطرانة / مثلث الشركة العربية، حيث نتج عن الحادث وفاة أربعة أشخاص إثر تعرضهم لإصابات بالغة في الجسم، و إصابة أخر بجروح و رضوض في مختلف أنحاء الجسم.

وبحسب البيان فإن كوادر الدفاع المدني تحركت على الفور إلى موقع الحادث، حيث عملت فرق الاسعاف على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب و نقله و إخلاء الوفيات إلى مستشفى الكرك الحكومي ووصفت حالة المصاب بالمتوسطة.

أخبار ذات صلة