القبض على 4 أشخاص من مروجي المواد وتحويلهم لمحكمة أمن الدولة - صور

محليات نشر: 2019-09-17 16:59 آخر تحديث: 2019-09-17 16:59
من المضبوطات
من المضبوطات
المصدر المصدر

نفذت إدارة مكافحة المخدرات حملة امنية على عدد من مروجي المواد المخدرة جنوب وشرق العاصمة، حيث ألقي القبض على 4 أشخاص وضبط بحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة. 

وقال الناطق الإعلامي بإسم مديرية الأمن العام أن معلومات وردت للعاملين في إدارة مكافحة المخدرات حول عدد من مروجي المواد المخدرة في منطقتي السامك جنوب العاصمة وسحاب شرق العاصمة ، وأن بحوزتهم كميات كبيرة من تلك المواد ، ومن خلال متابعة تلك المعلومات والتاكد منها جرى تنفيذ حملة امنية دوهمت خلالها  أماكن تواجدهم والقي القبض على 4 أشخاص وبحوزتهم كميات كبيرة من تلك المواد.  

وأضاف الناطق الإعلامي أن المداهمة الأولى والتي جرى تنفيذها لمنزل أحد المروجين في منطقة السامك جنوب العاصمة بإسناد من الفريق الخاص التابع للإدارة ألقي القبض خلالها على ذلك المروج وبحوزته 13 كف حشيش و4000حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة.


اقرأ أيضاً : متعاطي حشيش عبر مواقع التواصل في قبضة الأمن


وفي المداهمة الثانية القي القبض على مروج مسجل بحقه 3 طلبات داخل منزله في منطقة سحاب شرق العاصمة وبرفقته شخصين آخرين بعد أن أبدوا مقاومة شديدة وتمت السيطرة عليهم ، وبتفتيش المنزل عثر على 1000 حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة وكف حشيش ومجموعة من قطع الحشيش وبودرة الجوكر المخدر.

جرى تحويل كافة المقبوض عليهم لمدعي عام محكمة أمن الدولة.

أخبار ذات صلة