Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تحويلات واغلاقات في الطرق بعد انهيار وصلة جسر للباص السريع في عمان.. فيديو وصور | رؤيا الإخباري

تحويلات واغلاقات في الطرق بعد انهيار وصلة جسر للباص السريع في عمان.. فيديو وصور

الأردن
نشر: 2019-09-17 06:34 آخر تحديث: 2023-06-18 12:35
من موقع الانهيار
من موقع الانهيار

طلبت أمانة عمان الكبرى من القادمين من الزرقاء باتجاه عمان سلوك الطرق البديلة كشارع الشهيد لحين الانتهاء من ازالة المخلفات الانشانية التي خلفها حادث عرضي وقع اثناء عملية تركيب عوارض خرسانية مسبقة الصب على شارع الجيش.

واضافت الامانة انه لم تسجل اي اصابات والعمل جاري على تنظيف الموقع من المخلفات الانشائية، مؤكدة ان عملية التركيب موثقة بالفيديو وسيتم مراجعة كافة الاجراءات الفنية التي رافقت عملية التركيب لتحديد المسؤوليات .

واكدت امانة عمان ان عملية التركيب موثقة بالفيديو وسيتم مراجعة كافة الاجراءات الفنية التي رافقت عملية التركيب لتحديد المسؤوليات .

من جهته قال مدير مشروع الباص السريع في امانة عمان المهندس رياض الخرابشة، إن الانهيار وقع أثناء تركيب الوصلة الرابعة لجسر تقاطع النشا، ضمن مشروع الباص سريع التردد.

واضاف أنه نتج عن الإنهيار أضرار مادية فقط، ولم تسجل أي اصابات في الأرواح.

وأشار الخرابشة إلى أن أمانة عمان وبالتنسيق مع إدارة السير المركزية ستقوم خلال الساعات القادمة بإعادة فتح شارع الجيش أمام حركة السير بعد الانتهاء من أعمال إزالة الانقاض الناتجة عن انهيار وصلة الجسر.

يذكر أن أمانة عمان كانت قد أعلنت في وقت سابق عن اغلاق لشارع الجيش لعدة ايام ما بين الساعة الثانية عشر منتصف الليل ولغاية الساعة السادسة صباحا من اجل تنفيذ أعمال انشائية تتعلق بمشروع الباص السريع


اقرأ أيضاً : إغلاق وتحويلات مرورية في شوارع بالعاصمة عمان.. تفاصيل


وبحسب إدارة السير فإنه تم تحويل السير من اشارات المسلخ باتجاه شوارع البطحاء والعيفان والجزيره، كما وتم تحويل دخله الدفاع المدني للسماح للمركبات بالتحرك في شارع الجزيره باتجاه اشاره المحطه.
وتم تحويل السير عن شارع الجيش من جهه الاستقلال والبلد والمسلخ.

أخبار ذات صلة

newsletter