زواتي تدعو للاستفادة من خدمة الدفع الإلكتروني

اقتصاد
نشر: 2019-09-15 15:28 آخر تحديث: 2019-09-15 15:28
وزيرة الطاقة والثروة المعدنية المهندسة هالة زواتي
وزيرة الطاقة والثروة المعدنية المهندسة هالة زواتي

دعت وزارة الطاقة والثروة المعدنية متلقي الخدمة للاستفادة من خدمة الدفع الإلكتروني التي اطلقتها أخيرا، وتشمل الفحوصات المخبرية والخرائط الرقمية والخرائط والتقارير الجيولوجية، والمعلومات والدراسات الزلزالية وشراء نسخ العطاءات.

واكدت وزيرة الطاقة والثروة المعدنية المهندسة هالة زواتي في بيان صحفي اليوم الاحد، أن خيار الدفع الإلكتروني لرسوم الخدمات التي تقدمها الوزارة يسهل على المستفيدين ويوفر وقتهم وجهدهم، ويلبي التوجه الحكومي نحو التحول لدفع رسوم الخدمات عبر بوابة الدفع الإلكتروني (اي- فواتيركم).

وقالت: إن الوزارة تعمل من خلال التحول إلى الدفع الإلكتروني على الارتقاء بالخدمة عبر الاستفادة من الثورة المعلوماتية في اطار جهد وطني، مشيدة بجهود شركاء الوزارة في هذا المجال، وهم وزارة الريادة والاقتصاد الرقمي والبنك المركزي وشركة مدفوعاتكم والبريد الأردني.

وعرضت مدير مديرية التطوير المؤسسي المهندسة شروق عبدالغني، لآلية الاستفادة من هذه الخدمات التي تتم من خلال الدخول إلى ايقونة الخدمات الإلكترونية على الموقع الإلكتروني للوزارة، ثم اختيار الخدمة المطلوبة وتعبئة الطلب، وبعد ذلك يحدد سعر الخدمة ويحصل مقدم الطلب على رقم مرجعي من أي فواتيركم لغايات الدفع.

وأوضحت، أن خدمة شراء نسخ العطاء، تتم من خلال تزويد طالب الخدمة بنسخ العطاء مباشرة من خلال صفحة إعلان العطاء نفسه بالضغط على ايقونة شراء نسخة عطاء.

وكانت الوزارة، أطلقت أواخر شهر آب الماضي خدمات الدفع الإلكتروني التي تشمل خدمة الفحوصات المخبرية، وعددها نحو 70 فحصا، منها 14 فحصا حصلت على شهادة الايزو 17025، وتعمل الوزارة على استكمال باقي الفحوصات.

أخبار ذات صلة

newsletter