تأجيل سماع شهادة النائب خوري في الشكوى المقدمة ضده

محليات نشر: 2019-09-15 09:43 آخر تحديث: 2019-09-15 10:41
النائب طارق خوري
النائب طارق خوري
المصدر المصدر

قال النائب طارق خوري، إنه أُبلغ من قبل مكتب المدعي العام في محكمة بداية الزرقاء بتأجيل السماع لشهادته في الشكوى التحقيقيه لحين الانتهاء من استكمال التحقيق والاستماع لافادات المشتكين.

وقال في بيان صحفي مقتضب وصل رؤيا نسخة منه : بناء على اتصال هاتفي من مكتب سعادة المدعي العام في محكمة بداية الزرقاء اليوم الأحد الموافق 15/9/2019 فقد تم ابلاغي من قبل مكتب سعادته بتأجيل السماع لشهادتي في الشكوى التحقيقية لحين الانتهاء من استكمال التحقيق والاستماع لافادات المشتكين.

وصرح مصدر مطلع ان الشكوى المقدمة بحق النائب طارق خوري، قدمها اثنان من المواطنين من ابناء مدينة الزرقاء ، على خلفية قيام النائب خوري في احدى اللقاءات العامة بحض المواطنين على القيام باعمال ارهابية ودعوتهم لتفجير انفسهم بخط الغاز التابع لشركة نوبل انيرجي الامريكية .

واكد المصدر ان الشكوى منظورة امام مدعي عام الزرقاء الذي استدعى خوري للمثول امامه ، كاجراء قضائي طبيعي للاستماع لاقواله عما هو منسوب اليه وليس كما يروج البعض بان موضوع الشكوى تعكير صفو العلاقات مع دولة مجاروة وتبقى اجراءات هذه الشكوى ضمن صلاحيات القضاء وهو صاحب الكلمة الفصل فيها .


اقرأ أيضاً : مصدر مطلع يوضح حيثيات الشكوى المقدمة ضد النائب طارق خوري


أخبار ذات صلة