السبت الكروي ينتهي..

رياضة نشر: 2019-09-15 00:09 آخر تحديث: 2019-09-15 00:09
تحرير: خالد البلبيسي
السبت الذي حمل في طياته متعة عوضت كل عاشق للساحرة المستديرة بعد فترة التوقف الدولي
السبت الذي حمل في طياته متعة عوضت كل عاشق للساحرة المستديرة بعد فترة التوقف الدولي
المصدر المصدر

السبت الذي حمل في طياته متعة عوضت كل عاشق للساحرة المستديرة بعد فترة التوقف الدولي.

ففي انجلترا سقط حامل اللقب مانشستر سيتي بالخسارة من نظيره نوريتش سيتي الصاعد حديثاً لدوري الأضواء بنتيجة 3-2، خسارة هي الأولى لأبناء جوارديولا منذ شهر يناير حينما سقط على يد نيوكاسل.

على الجهة الأخرى واصل ليفربول تحليقه بصدارة الترتيب بفوز مقنع على حساب نيوكاسل بثلاثة أهداف لهدف.

جولة شهدت استعادة الشياطين الحمر لنغمة الانتصارات بفوز مثير على حساب ليستر سيتي بهدف نظيف، فيما اكتسح تشيلسي وولفرهامبتون بخمسة أهداف لهدفين. 

إيطاليا هي الأخرى شهدت مفاجآت عديدة لعل أبرزها فشل السيدة العجوز بشبّانها وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو بهز شباك مستضيفهم فيورنتينا لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي. 

فيما تجاوز نابولي عقبة سامبدوريا بهدفين نظيفين. 

إلى ألمانيا 

حيث تعثر حامل اللقب بايرن ميونخ بسقوطه في فخ التعادل الإيجابي مع لايزبيج بهدف لكل فريق ، على الجهة الأخرى اكتسح دورتموند نظيره بايرن ليفركوزن برباعية نظيفة. 

في فرنسا قاد النجم البرازيلي الذي أشغل بال عشاقه ومحبيه نيمار فريقه سان جيرمان لفوز مثير على حساب ستراسبورج بمقصية في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع. 

ختاماً بإسبانيا

كريم بنزيما يُكرم ضيوف القلعة السانتياغو برنابيو ليفانتي ويقود الريال للفوز بثلاثة أهداف لهدفين، في مباراة شاهدنا فيها المشاركة الرسمية الأولى للبلجيكي ايدين هازارد.

بدوره حقق برشلونة فوزاً عريضاً على خفافيش فالنسيا بخمسة أهداف لهدفين مستعيداً ثقة جماهيره قبيل موقعة دورتموند في دوري الأبطال يوم الثلاثاء المقبل.

أخبار ذات صلة