النائب السعود: نتألم لما يجري في القدس

محليات نشر: 2019-09-12 12:22 آخر تحديث: 2019-09-12 12:22
رئيس لجنة فلسطين النيابية المحامي يحيى السعود
رئيس لجنة فلسطين النيابية المحامي يحيى السعود
المصدر المصدر

أكد رئيس لجنة فلسطين النيابية المحامي يحيى السعود وقوف الشعب الأردني خلف جلالة الملك عبدالله الثاني في لاءاته الثلاث (لا للوطن للبديل، لا للتوطين، لا لصفقة القرن)، ومواقفه الداعمة للقضية الفلسطينية.

وقال، خلال لقاء اللجنة الخميس بمفتي القدس والديار المقدسة محمد حسين، إننا في الأردن نتألم لما يجري في القدس ولن نتخلى عن القدس والقضية الفلسطينية التي هي قضية الأردن الأولى.

وأشار السعود إلى أن اللجنة طالبت من وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية عبد الناصر ابو البصل بتقديم المزيد من الدعم لموظفي وحراس الوزارة في القدس نظرا للضغوط المستمرة التي يتعرضون لها من كيان الاحتلال، قائلا ان اللجنة بحالة انعقاد دائم ومكثف ومتابعة لما يجري في القدس والمقدسات.


اقرأ أيضاً : السعود: اننا في الأردن نستمد العزم والقوة من أهلنا المقدسيين


بدوره، ثمن حسين مواقف جلالة الملك الداعمة للقضية الفلسطينية، مقدرا ثبوت الموقف الأردني بالرغم مما يتعرض له من ضغوطات لتغيير موقفه تجاه القضية الفلسطينية.

وفيما أشار الى ان الشعب الاردني يعتبر رئة الفلسطينيين، أشاد بمواقف مجلس النواب ولجنة فلسطين النيابية الداعمة للقضية الفلسطينية.

واستعرض أبرز التحديات التي يتعرض لها المرابطون والمصلون في القدس والمسجد الأقصى المبارك وممارسات الاحتلال الهمجية تجاههم.

أخبار ذات صلة