Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
فيسبوك يعاقب نتنياهو! | رؤيا الإخباري

فيسبوك يعاقب نتنياهو!

فلسطين
نشر: 2019-09-12 12:08 آخر تحديث: 2023-06-18 12:52
رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو
رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو

فرض موقع فيسبوك عقوبة على رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، ومنعه من إمكانية إرسال رسائل خاصة عبر حسابه على الموقع، بعد تحريضه الدموي ضد المواطنين العرب والقيادات العربية في تل ابيب.

وكان نتنياهو قد حرض في رسالة خاصة أرسلها إلى متابعيه عبر موقع "فيسبوك"، على المواطنين العرب وعلى النائب أيمن عودة بشكل خاص، وجاء في رسالته: "يجب منع إقامة حكومة يسار خطيرة الأسبوع المقبل، مع لابيد وعودة، غانتس وليبرمان، حكومة يسار علمانية، ضعيفة، ترتكز على العرب الذين يريدون إبادتنا جميعا، أطفالا، نساء ورجالا. والتي ستسمح لإيران بالحصول على قنبلة نووية لتبيدنا جميعا".


اقرأ أيضاً : الأمم المتحدة: إعلان نتنياهو انتهاك للقانون الدولي


وبعد تلك الرسالة، توجه النائب أيمن عودة رئيس القائمة المشتركة على الفور إلى ممثلي شركة "فيسبوك"، وطالبهم بإزالة هذه الرسائل المحرضة ومعاقبة نتنياهو.

وبناء على طلب عودة، أعلنت شركة "فيسبوك" عن تعطيل إمكانية إرسال الرسائل الخاصة في حساب رئيس الوزراء عبر الموقع لمخالفته القوانين.

وكانت حملة نتنياهو الانتخابية حاولت أن تنأى برئيس الوزراء عن الرسالة التي أثارت موجة انتقادات، قائلة إنها نشرت من قبل موظف فيها دون معرفة نتنياهو شخصيا، وتم حذفها فور إطلاع نتنياهو عليها.

أخبار ذات صلة

newsletter