Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
انطلاقة مميزة للاعب منتخبنا محمد الوادي في بطولة العالم للملاكمة | رؤيا الإخباري

انطلاقة مميزة للاعب منتخبنا محمد الوادي في بطولة العالم للملاكمة

رياضة
نشر: 2019-09-11 21:59 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
الوادي يحقق الفوز في أولى نزالاته ببطولة العالم للملاكمة
الوادي يحقق الفوز في أولى نزالاته ببطولة العالم للملاكمة

نجح ملاكم منتخبنا الوطني ، محمد الوادي ، مساء اليوم الأربعاء ، في تحقيق الفوز بأولى نزالاته أمام اللاعب الكرواتي فراتي رامون ، خلال مشاركته في بطولة العالم للملاكمة والمقامة حالياً في مدينة ييكاتيرينبرج الروسية وتستمر حتى 21 سبتمبر الحالي ، بمشاركة أكثر من 450 ملاكماً يمثلون 88 دولة في ثماني أوزان.

 وقدم "الوادي" مستوى مميز خلال النزال واستحق الفوز والتأهل إلى دور الـ 32 من منافسات وزن تحت 57 كغم ليضرب موعداً في الدور المقبل مع المالدوفي بوكا دورين يوم الأحد القادم. وتستكمل يوم غد الخميس مشاركة منتخبنا الوطني في بطولة العالم بنسختها العشرون حيث سيلتقي اللاعب محمد الغراغير مع الصربي جانجيك دوسان في دور الـ 64 من منافسات وزن (48-52 كغم) وسيلاقي في اليوم ذاته لاعبنا الأولمبي عبادة الكسبة - الحاصل على فضية بطولة آسيا الأخيرة - مع المالدوفي ألكسندرو في دور الـ 64 من منافسات وزن 63 كغم.

 وكانت القرعة قد أوقعت لاعب منتخبنا الوطني ، الأولمبي حسين عشيش ، الحاصل على الميدالية البرونزية في نسخة بطولة آسيا الأخيرة ، في مواجهة الإيطالي عباس عزيز في دور الـ 32 من منافسات وزن 91 كغم حيث سيخوض نزاله يوم الأحد القادم.

 فيما سيلتقي زياد عشيش في دور الـ 32 من منافسات وزن 69 كغم يوم الإثنين القادم مع الفائز من نزال الأرميني استويان كوريون والهندي نيجاي.

أخبار ذات صلة

newsletter