Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
طلبة التوجيهي في العقبة يتوافدون إلى "غرفة التجارة" لتلقي تعليمهم.. صور | رؤيا الإخباري

طلبة التوجيهي في العقبة يتوافدون إلى "غرفة التجارة" لتلقي تعليمهم.. صور

الأردن
نشر: 2019-09-11 11:33 آخر تحديث: 2023-06-18 15:22
صورة داخل غرفة التجارة
صورة داخل غرفة التجارة

أطلق في العقبة صباح الاربعاء، اول مبادرة مجتمعية لاعطاء طلبة الثانوية العامة المنهاج الدراسي المقرر بعد تعطل العملية التعليمية في المملكة بسبب اضراب المعلمين الذي اعلن عنه الاحد الماضي.

وتأتي هذه المبادرة من مدراء تربية ومدرسون متقاعدون سابقون بالتعاون مع غرفة تجارة العقبة التي حولت جميع قاعاتها التدريبية غرف صفية خدمة للطلبة الذين توافدوا منذ الساعة الناسعة صباحا.

وبين صاحب فكرة المبادرة مدير تربية العقبة السابق الدكتور خالد الذنيبات ان مصلحة الطلبة وخاصة الثانوية الهامة فوق اي اعتبار او اي اضراب ينفذ لاعطاء المادة العملية لطلبة التوجيهي في مبنى غرفة تجارة العقبة والتي تحتوي على مركز تدريب يتسع لاكثر من 100 طالب ضمن عدد من القاعات ومسرح يتسع لاكثر من 300 طالب و قاعتين اجتماعات واحدة تتسع ل 100 طالب وواحدة ل 60 طالب.


اقرأ أيضاً : النائب البدور لـ "رؤيا": تصريحات الرزاز والنواصرة أعادت أزمة الإضراب إلى المربع الأول.. فيديو


واشار الذنيبات ان الفترة الصباحية تضم طالبات العلمي والادبي ولكل شعبة اكثر من 30 طالبة للمواد المقررة في المنهاج وبجهود المعلمين الذين تطوعوا ايضا من المدارس الخاصة، مؤكدا ان اكثر من 70 طالبة حضرن الى الغرفة التجارية وتم اعطاؤهن مادة الانجليزي للفرع الادبي و الرياضيات للفرع العلمي .

واثنى ذوي واولياء امور الطلبة بهذه المبادرة التي ادت اسبغت على الاهل والطلبة الفرحة والسرور لاعطاء الدروس من المواد الدراسية خاصة الثانوية العامة ، مؤكدين انه لا يجوز تعطل العملية التعليمية في العقبة جراء اضراب المعلمين الذي ارباك الطلبة والاهالي والمجتمع دعى الى الخروج بهذه المبادرة.

وتستمر المبادرة كذلك للفترة المسائية للطلبة الذكور للفرعين العلمي والادبي وطيلة ايام اضراب المعلمين.

وبين مدير غرفة تجارة العقبة عامر المصري انه تقدم للغرفة تربويين من اجل استغلال مرافق الغرفة وقاعاتها من اجل اعطاء المواد الدراسية لطلبة الثانوية العامة في العقبة ، مؤكدا ان جميع مرافق الغرفة بتصرف الطلبة وذويهم لاكمال المنهاج الدراسي طيلة فترة اضراب نقابة المعلمين.

أخبار ذات صلة

newsletter