الأمن: ضبط 4 أشخاص تورطوا بقضايا سرقات

محليات نشر: 2019-09-09 17:06 آخر تحديث: 2019-09-09 17:07
مديرية الامن العام - ارشيفية
مديرية الامن العام - ارشيفية
المصدر المصدر

تعاملت إدارة البحث الجنائي في مديرية الأمن العام مع عدد من قضايا السرقات في مناطق مختلفة من المملكة، حيث تم ضبط 4 أشخاص وكميات من المواد المخدرة. 

وقال الناطق الإعلامي بإسم مديرية الأمن العام أن العاملين في إدارة البحث الجنائي ومن خلال شعبها وأقسامها المنتشرة في كافة محافظات المملكة تعاملوا خلال الأيام الماضية مع ثلاث قضايا سرقات، اثنتين في العاصمة وواحدة في محافظة البلقاء ، القوا القبض خلالها على أربعة أشخاص تورطوا فيها كما وضبط بحوزة أحدهم كميات متفرقة من المواد المخدرة.

وأضاف الناطق الإعلامي حول أولى تلك القضايا أن بلاغاً ورد للعاملين في شعبة بحث جنائي العاصمة بتعرض منزل أحد الأشخاص في منطقة المهاجرين وسط العاصمة لسرقة محتوياته من مصاغات ذهبية ومبالغ مالية، ومن خلال التحقيقات وقع الإشتباه على شخص من ذوي الأسبقيات حيث جرى تحديد مكان تواجده داخل منزله في منطقة جبل الحسين وسط العاصمة وجرت مداهمته والقي القبض عليه وبحوزته كامل المسروقات وكمية متفرقة من المواد المخدرة. 


اقرأ أيضاً : القبض على 14 مروجاً للمخدرات في الظليل وسحاب.. صور


وحول القضية الثانية والتي تلخصت تفاصيلها بقيام مجهول بسرقة إحدى المركبات وحرقها في منطقة البيادر جنوب العاصمة ، حيث كشفت التحقيقات تورط أحد الأشخاص بسرقة المركبة وحرقها وألقي القبض عليه ، كما وتبين تورط ثلاثة أشخاص آخرين معه لا زال البحث جارياً عنهم لإلقاء القبض عليهم.

أما القضية الثالثة فقد ألقي القبض خلالها على شخصين من ذوي الأسبقيات أحدهم مسجل بحقه طلبان بعد أن ارتكبا 6 سرقات لوافدين من جنسيات عربية مختلفة وبنفس الأسلوب الجرمي من خلال اعتراضهم في الشارع العام والتعريف بأنفسهم على أنهم من رجال الأمن وتفتيشهم وأخذ ما بحوزتهم من مبالغ مالية ، كما وتمت استعادة جزء من تلك المبالغ المسروقة.

أخبار ذات صلة